السبت-20 أبريل 2019 - 04:06 ص






الاخبار والانشطة

الخميس-31 يناير 2019 - 03:01 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

تفقد اليوم الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر مدرسة احمد قشاش الأهلية وتأتي هذه الزيارة انسجاما لما شتشهده هذه المدرسة من قفزة علمية رائعة في ظل إدارة مميزة وجديرة بعملها الريادي المشهود له من الكل بقيادة الاستاذ حسان زيد محمد عبدالله ، ووكيلة المدرسة الاستاذة القديرة صفية علي منصور الجنيدي !

وخلال الزيارة اطلع مدير تربية لودر والوفد المرافق له على سير وانتظام والتزام الإدارة والمعلمين والمعلمات باللوائح التربوية محققين تميز وإبداع رائع في طور ومخرجات العملية التعليمية في اروقة المدرسة ،
كما نوه الاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر إلى خلق شراكة مع المدارس الحكومية في تكامل ونسج علاقات تربوية لم له من شان في تبادل الخبرات والمعارف بين الحكومي والخاص !

كما تجول مدير تربية لودر والوفد المرافق له زوايا المدرسة والغرف الدراسية شاكرين كل الجهود الجبارة التي تبذلها المدرسة لخلق تعليم نوعي يواكب تحديات المستقبل مشيدا بالدور الكبير للأستاذ القدير عبدالله محمد مبرم الخبير والمشرف التربوي الذي خيره وعطاه العلمي والتربوي يلمسه الكل على مستوى مدارس مديرية لودر !

رافق مدير تربية لودر الاستاذ علي عبدالله ناصر ، والاستاذ محمد عبدالله بو فرج والاستاذ قاسم محمد صالح ، والاستاذ الخضر سالم البرهمي

من *الخضر البرهمي*