السبت-20 أبريل 2019 - 03:39 ص






الاخبار والانشطة

الأحد-03 فبراير 2019 - 07:39 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

أقيم في صباح اليوم الأحد بفرع البنات حفل تكريم الطالبات الأوائل في الفصل الدراسي الأول لعام 2018م-2019م في مديرية الشيخ عثمان.
و أفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها عليهم إحدى طالبات فرع البنات و من ثم الرقصة الإفتتاحية التي قدمتها أطفال الصفوف التمهيدية(روضة) ممزوجة بإبتسامة الطفولة و حركات البراءة و بعدها ألقى طالبات الراشد قصائد وطنية مع مقاطع من الأغاني الوطنية.

*و قد ألقى الأستاذ/محمد الراشد رئيس مجلس الإدارة كلمته الترحيبية لجميع الحضور و إليكم ما قاله:*( كل إنسان يحب الفلسفة و الفلسفة شيء جميل و لكن عندما تكون الفلسفة الحقيقية في القلب معبرة عن السعادة التي عكست اليوم فرحتكم و فرحت من حولكم و هذا ما وصلناه في الفصل الدراسي الأول و بمراكز عالية و أتمنى من الذين لم يحالفهم الحظ أن يبذلوا المزيد من الجهد و التميز في الفصل الدراسي الثاني ).

و أضاف أيضاً هذه هي الفلسفة عندما تنعكس على القلب نفسه قدمتوا جهد كبير لهذا قدمتوا لنا السعادة ،،، فلسفة العقول و القلوب يجب أن نقتنع بها و أتمنى لكم مستقبل زاهر و لخريجي مدارس الراشد أن يرفعوا رؤوسنا و رؤوس أولياء أمورهم و معلميهم و يكونوا بمراكز مرموقة.

و تخلل الحفل التكريمي رقصة شعبية و بعدها ألقت الطالبة هناء ناجي قصيدة جميلة نالت إعجاب الجميع و أيضاً ألقت الطالبة مريم الصميمي إحدى خريجي مدارس الراشد من فرع البنات قصيدة بعنوان معشوقتي عدن التي نالت استحسان الجميع و من ثم رقصة استعراضية.

و في الأخير جاءت لحظة توزيع الشهادات و تكريم الطالبات الأوائل و قام رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد و مديرة فرع البنات الأستاذة/ميرفت معتوق و الموجهة المقيم لفرع البنات الأستاذة/إيمان عبده سعيد و مديرة قسم الصفوف الأولية الأستاذة/سميرة حمود و الموجهة المقيم لقسم الصفوف الأولية الأستاذة/إيمان إبراهيم و الوكيلة الفنية لفرع البنات الأستاذة/هبة رياض بتوزيع شهادات الفصل الدراسي الأول لطالبات الأوائل و تكريمهم على جهودهم الممتازة.

وحضر الحفل التكريمي كلا من تم ذكرهم مسبقاً و أيضاً سكرتارية المدير العام الأستاذة/رنا عبده و مديرة العلاقات العامة الأستاذة/أحلام سيف غالب و وكيلة الأنشطة لقسم الصفوف الأولية الأستاذة/مها عولقي و وكيلة الأنشطة لفرع البنات و مقدمة الحفل التكريمي الأستاذة/وئام نبيل و وكيلة قسم التمهيدي الأستاذة/مرام قحطان الشعبي و جميع الطاقم الإداري و الهئية المساعدة و المعلمات و عدد من أولياء الأمور و جميع الطالبات.

من*حنان فضل*