السبت-20 أبريل 2019 - 04:02 ص






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-05 فبراير 2019 - 09:50 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

احتفلت رياض و مدارس الراشد الأهلية صباح الاثنين بأطفالها الأوائل من قسم الصفوف التمهيدي
ورحبت الأستاذة/مرام قحطان الشعبي وكيلة قسم الصفوف التمهيدي بجميع الحضور من أولياء الأمور الذين جاءوا يشاركون فرحة أطفالهم أثناء توزيع الشهادات.
وابتدأ الحفل بآيات من الذكر تلاها عليهم إحدى أطفال التمهيدي و من ثم رقصة استعراضية افتتاحية معبرة عن الأمل و التفاؤل من أداء "فراشات الراشد" و من ثم قدموا أطفال التمهيدي عرض مسرحي كوميدي نال إعجاب الجميع.
ليتوالى بعدها فقرة الرقصة الاستعراضية عن النجاح من أداء أطفال التمهيدي و كما قدم الطفلان محمد عوض و ود محمد كلمات معبرة عن حبهم الطفولي لمدرسة الراشد بطاقمها المتميز.
وفي الأخير قام الأستاذ/محمد الراشد و الأستاذ/عبدالمنعم الحامد نائب رئيس مجلس الإدارة و الأستاذة/ ميرفت معتوق مديرة فرع البنات و الأستاذة/سميرة حمود مديرة قسم الصفوف الأولية بتوزيع الشهادات على الأطفال من قسم الصفوف التمهيدي متمنين لهم المزيد من التوفيق والنجاح في الفصل الدراسي الثاني.
و حضر الحفل كلا من تم ذكرهم مسبقاً و الأستاذة/إيمان عبده سعيد الموجهة المقيم لفرع البنات و وكيلة الأنشطة لقسم الصفوف الأولية الأستاذة/مها عولقي و وكيلة الأنشطة لفرع البنات الأستاذة/وئام نبيل و مقدمة الحفل الأستاذة/ مرام قحطان الشعبي و وكيلة قسم التمهيدي و أيضاً حضور معلمات قسم التمهيدي و عدد من أولياء الأمور لمشاركة أبناؤهم فرحتهم.