السبت-23 فبراير 2019 - 10:36 م






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-05 فبراير 2019 - 04:44 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

تفقد الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم أعمال التجهيزات المتعلقة بكلية الدراسات العليا التي تعنى بطلاب الدراسات العليا في كليات جامعة عدن ..وأستمع إلى شرح مفصل من قبل الدكتور/ محمد عبد الله حسين فقيريا عميد كلية الدراسات والبحث العلمي عن طبيعة العملية الأكاديمية لكلية الدراسات العليا وتوفير التجهيزات اللازمة للكلية.


وكان رئيس الجامعة قد طاف بمختلف أقسام الكلية وأطلع على الاحتياجات الضرورية لبدء العمل الأكاديمي للكلية ..وأشاد بجهود عمادة الكلية تجاه توفير كل ما من شأنه رفع مستوى النشاط الأكاديمي للكلية مؤكداً أنها ستحدث نقلة نوعية في تأريخ جامعة عدن العريق والسباق لرفع مستوى القدرات ومواكبة كافة الاستحداثات الجارية في الجامعات العربية والعالمية .

مشيراً إلى أن كلية الدراسات العليا التي أعلن عن تأسيسها بقرار مجلس الجامعة في ٩ديسمبر٢٠١٨م تحتوي على عدد من المكونات في هيكلها التنظيمي وهي جزء من التكامل مع الكليات الأخرى بجامعة عدن .

رافق رئيس الجامعة في زيارته التفقدية كلا" من الدكتور/ محمد عبد الله حسين فقيريا عميد الكلية والدكتورة/ هدى عمر با سليم نائب العميد لشؤون الكليات العلمية والطبية والتطبيقية والدكتور/ أبو بكر با رحيم مدير عام مركز الاستشارات الهندسية والأخ/عبد الله با خبيرة أمين عام الكلية.

*من /صقرالعقربي