السبت-23 فبراير 2019 - 09:33 م






الاخبار والانشطة

الخميس-07 فبراير 2019 - 05:48 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

برعاية مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الاستاذ ناصر عوض موسى العزاني ، وبحضور الاستاذ محمد العولقي وشخصيات اجتماعية وتربوية ومجالس آباء واولياء امور الطلاب تقيم ثانوية العين النموذجية اليوم الخميس الموافق 7/2/2019 تكريما يليق بالمستوى المتقدم الذي حققوه طلابهاخلال مشوار الفصل الدراسي الاول !!

افتتحت الفعالية بإي من الذكر الحكيم ، مرحبا بعدها مدير الثانوية الاستاذ مهدي شوعان بالضيوف الكرام ، شاكرا لكل من شاركنا فعاليتنا هذه المتواضعة الذي حرصنا على احياءها تأكيدا للدور المميز لطلابنا في تحصيلهم العلمي وهذا دليل على الوعي والشعور المتنامي والتعاون الجميل من مجالس آباء واولياء امور الطلاب في التكامل لمخرجات نحن بصدد الحديث عنها اليوم مختتما حديثه بالشكر والتقدير لكل من ساهم ومد لنا يد العون والمساعدة في إنجاح حفلنا هذا !

تحدث الاستاذ ناصر عوض موسى العزاني مدير تربية لودر بعمق عن الدور الفاعل والمميز الذي تبذله إدارة ومعلمين ثانوية العين النموذجية ، بقيادة الاستاذ مهدي شوعان مدير الثانوية ووكيلها الاستاذ علي الطلي ، وان هذاه الفعالية تأتي مزمنة مع ماتقيمه مدارس مديرية لودر اليوم من إحتفالات وصولات لتكريم طلابها وطالباتها الذين استحقوا قيام مثل هذه الفعاليات تقديرا لجهودهم العلمية التي اثمرت ، وهانحن بدورنا كقيادة لمكتب التربية والتعليم بلودر نتباهى ونفخر
بمانشاهده اليوم في ثانوية العين النموذجية الذي أن دل على شي انما دل على رقي وتقدم في مستوى كادر إدارة ومعلمين هذا الصرح المتميز !!

تقدم مدير تربية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى ، والعقيد مهندس علي عمر الغنيمي قائد نزع الالغام والمتفجرات في المنطقة الوسطى بتكريم معلمين واوائل طلاب ثانوية العين النموذجية !

حضر اللقاء الاستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات ، والاستاذ قاسم محمد صالح رئيس قسم الانشطة المدرسية ، والاستاذ جمال الهبة سعيد رئيس قسم التنسيق والمتابعة ، والاستاذ احمد عمير موجه مجال العين ، والاستاذ صالح الحقيري رئيس قسم الجودة والشيخ عبدالكريم الطلي ، والاستاذ رشاد احمد. والاستاذ صالح الحماطي ، والاستاذ علي العولقي

من*الخضر البرهمي*