السبت-20 يوليه 2019 - 05:26 م






الاخبار والانشطة

الأحد-10 فبراير 2019 - 05:14 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

أقامت مدرسة الراشد الأهلية من فرع البنين حفل تكريم طلابها الأوائل في صباح اليوم الأحد على مسرح الراشد بمديرية الشيخ عثمان في منطقة الممدارة الجديد و قد ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها عليهم الطالب محمد عيدروس و بعدها كلمات ترحيبية لجميع الضيوف الذين حضروا لمشاركة فرحة أبناؤهم.

و ألقى رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد كلمة ترحيبية لجميع أولياء الأمور و الطاقم الإداري و التدريسي و قدم الشكر والتقدير لطاقم إدارة فرع البنين ممثلة بمديرتها الأستاذة/اشجان مهدي الذين بذلوا جهود كبيرة في إنجاح العملية التربوية والتعليمية.

وكما أضاف في كلمته التحفيزية للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ بأن عليهم بذل المزيد من الجهد حتى يصلوا إلى المراكز العالية و إسعاد أولياء أمورهم و يتم تتويجهم مع بقية زملاؤهم الأوائل بأعتباره جيل المستقبل و أولياء الأمور هم المرآة التي نرى فيها أنفسنا و تعاونهم معنا و متابعتهم لأبنائهم بإستمرار.

و كما أيضاً ألقى رئيس قسم التعليم الأهلي و الخاص الأستاذ/رمزي حسين هاشم دادا كلمة ترحيبية و شكر وتقدير لرئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد و لجميع الطاقم و الحضور و قد قال في كلمته عن عدن الحضارة و العلم و السلام التي تحتضن كوادر تربوية و مدارس الراشد الأهلية بقيادة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد تميزت في جميع المجالات التربوية و الأنشطة التي جاءت بمجهود مبذول من قبل طاقمها الإداري و التدريسي.

و قال أيضاً في كلمته (صحيح إن الأستاذ/محمد الراشد لم يمتلك الشهادات العلمية الكثيرة و لكنه يمتلك القلب الطيب و العقل العملي الذي دائماً يفكر بالآخرين و إدخال الفرحة كل من حوله و الخبرات أفضل من الشهادات التي تكون مجرد إسم و لا تحمل أي مضمون و الدليل الصرح التعليمي و تطويره بطريقه إبداعية) و تمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

ليتوالى بعدها فقرات متنوعة حيث قدم الطالب عبدالملك عمار عسكر من الصف الخامس إبتدائي قصيدة عن عدن الثغر الباسم و عاصمة السلام و الحضارة و بعدها فقرة استعراضية رياضية قدمها طلاب الراشد و من ثم أغنية شعبية من أداء الطالب أيهم و رقصة استعراضية جميلة قدمها طلاب الراشد المتميزين في الحركات الاستعراضية التي نالت إعجاب الجميع و دخول طلبة الكشافة بكلماتهم التي تحمل الوعد الصادق في الإجتهاد و التميز.
وقد قدمت مديرة فرع البنين الأستاذة/اشجان مهدي الشكر والتقدير لكل من ساعدها في إنجاح الحفل و لطاقمها على جهودهم المبذولة و لطالب مجاهد الذي تحصل على المركز الأول في فن التصوير الفوتوغرافي و لطلاب الذين تميزوا في الاختراع العلمي و في المسابقات الأخرى.

و قام رئيس مجلس إدارة رياض و مدارس الراشد الأهلية الأستاذ/محمد الراشد و رئيس قسم التعليم الأهلي و الخاص الأستاذ/رمزي حسين هاشم و مديرة فرع البنين الأستاذة/اشجان مهدي و مديرة قسم الصفوف الأولية الأستاذة/سميرة حمود و مديرة فرع البنات الأستاذة/ميرفت معتوق و وكيلة فرع البنين الأستاذة/هيلين فريد و أيضاً العقيد/هادي راشد مساعد بتوزيع الشهادات التقديرية للطلاب المتميزون و للطاقم الإداري و التدريسي لفرع البنين و توالى بعدها تكريم الطلاب الأوائل في الفصل الدراسي الأول.

وحضر كلا من تم ذكرهم مسبقاً و الأستاذة/مها عولقي وكيلة الأنشطة لقسم الصفوف الأولية و الأستاذة/بلقيس محمد أحمد الموجهة المقيم لفرع البنين و الأستاذة/إيمان عبده سعيد الموجهة المقيم لفرع البنات و الاستاذة/أحلام سيف غالب مديرة العلاقات العامة و نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/عبدالمنعم الحامد و سكرتارية المدير العام الأستاذة/رنا عبده و الأستاذة/وئام نبيل وكيلة الأنشطة لفرع البنات و حضور جميع أولياء الأمور و الشخصيات التربوية و الاجتماعية.
و اختتم الحفل بأغنية شعبية و رقصة استعراضية و كانت مقدمة الحفل الأستاذة/إحسان السقاف.

من*حنان فضل*