الخميس-23 مايو 2019 - 04:30 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-18 فبراير 2019 - 09:33 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


قام فريق التوعية بمبادرة السلام للرفق بالحيوان بجولته الميدانية الثانية لمدرسة المحسنية للبنين وتأتي هذه الزيارة في ضمن زيارات ميدانية استهدفت مدارس الحوطة حيث كان في استقبال الفريق عدد من مدراء ومعلمي المدرسة المحسنية .
وقد استهل الفريق برنامجه بمحاضرة ألقتها رئيسة المبادرة الأخت سهى حسن اثناء الطابور الصباحي حيث ارتكز كلامها على عمليات القتل الجماعي التى تستهدف الكلاب بحجة أنها مسعورة وكذلك نوهت الى عمليات العبث بالحيوان وتحديدا القرود حيث جعلوا من القرود لعبة يتسلى بها الصبية والأطفال وهو الأمر الذي ينتشر هذه الايام وقد استعرضت عددا من الصور التي تجسد هذه المعاناة .
وقام أعضاء الفريق بجولة سريعة للصفوف لتوزيع المنشورات على الطلاب مع توجية عددا من النصائح للطلبة في كيفية حسن معاملة الحيوان واحضر الفريق معه قط حتى يكسر خوف الأطفال من الحيوانات وقام الفريق بتعليمهم بعض الوسائل البسيطة لإطعام الطيور .
وفي ختام الجولة قدم أعضاء الفريق الشكر لادارة المدرسة على حسن الاستقبال الفريق وعلى تكرمهم بإعطاء تصاريح النزول لمدرستهم للمرة الثانية .
وبدورنا نحن الفريق الإعلامي للمبادرة السلام نقدم جزيل الشكر لإدارة التربية بمحافظة لحج على تعاونهم مع مبادرتنا ، كما نشكر بدورنا كافة أعضاء الفريق الميداني على جهودهم التي يبذلونها في توصيل رسالة دينية واخلاقية وانسانية في كيفية تعامل الإنسان مع الحيوان والمتمثل بالأخت سهى حسن .