السبت-23 مارس 2019 - 07:30 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-25 فبراير 2019 - 09:35 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


شهدت قاعة المصادر في ثانوية عدن النموذجية للبنات المسابقة المنهاجية مرحلة التصفية بين الفائز من مدارس الاولاد ممثلة بمدرسة سعيد ناجي ومدارس البنات ممثلة بمدرسة الحقاني والتي تأتي في إطار خطة قسم الأنشطة المدرسية في إدارة التربية والتعليم مديرية المنصورة .

وقد شملت المسابقة على أسئلة في جميع المواد التي يدرسها تلاميذ التعليم الأساسي بنظام سؤال واحد لجميع المتسابقين في كل مادة يتم الإجابة عليها كتابيا من قبل تلاميذ كل مدرسة في وقت واحد لايتجازو زمن الإجابة على السؤال ثلاث دقائق لكل مادة ويقوم بعد ذلك الموجه المختص في لجنة التحكيم بتصحيح الاجابات وإعلان النتيجة لكل مادة على حدة .

وتخللت الأسئلة فقرات متنوعة قدمتها التلميذ الموهوبين الحاضرين هذه المسابقة .
أدار المسابقة المنهاجية هذا اليوم فريق من الموجهين التربويين في مديرية المنصورة بقيادة الاستاذ/ محمد عقلان رئيس فريق التوجيه التربوي مديرية المنصورة.
وقد حضر هذه المسابقة كل من الإخوة والأخوات التالية أسمائهم ..
1- علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس أولياء الأمور في المديرية.
2- الأستاذة منال عبدالله عميدة ثانوية عدن النموذجية للبنات .
3- الأستاذة اجلال محمد مديرة مدرسة القادسية
4- الأستاذة تغريد شوذري مديرة مدرسة سعيد ناجي
5- نور صالح مديرة مدرسة الحقاني
6 - الاستاذ / محمد فيصل وارس رئيس قسم الأنشطة المدرسية في المديرية.
7 - الأستاذة - بسيمة درهم رئيس قسم الاعلام بالمديرية .
8 - الأستاذة فاطمة هاشم رئيس الشعبة الثقافية في المديرية .
9 - عدد من وكلاء الأنشطة ومعلمين من مختلف المدارس المشاركة ..
وفي نهاية المسابقة أعلنت لجنة التحكيم النتيجة والتي فازت فيها مدرسة الحقاني بالمركز الأول 16/5 درجة ومدرسة سعيد ناجي المركز الثاني ب 13/5 درجة

وفي الختام شكر رئيس لجنة التحكيم ثانوية عدن النموذجية للبنات إدارة ومعلمين وطالبات على استضافتهم لهذه الفعاليات وتوفير الأجواء المناسبة لها وشكلت عامل نجاح لها .
في نهاية المسابقة القى الأستاذ علي علوي مدير التربية والتعليم مديرية المنصورة كلمة أشاد فيها بالتنظيم الرائع لهذه المسابقة وبنتائجها وحث جميع المدارس في المديرية بالاهتمام بمثل هذه المسابقات لما لها من أهمية في تنمية القدرات العلمية للطلاب والطالبات وقدم شكره وتقديره لجميع من ساهم في نجاح هذه المسابقات المنهاجية والتي استمرت لأربعة أيام متتالية
وفي الختام قام كل من مدير التربية ورئيس فريق التوجيه ولجنة التحكيم بتسليم المدرسة الفائزة مدرسة الحقاني والمدارس المشاركة الشهادات التقديرية .

من*بسيمة درهم*