السبت-23 مارس 2019 - 07:54 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-25 فبراير 2019 - 10:21 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


الكتب هي ثروة العالم المخزونة و أفضل إرث للأجيال و الأمم على مر التاريخ حيث أقيم في صباح الأحد بمدرسة الراشد الأهلية في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان معرض الكتاب التابع ل(بوك تايم) و الذي يستمر حتىيومنا هذا الإثنين.

و يعتبر معرض بوك تايم أول متجر إلكتروني نشط لبيع الكتب الورقية مع خدمة التوصيل لجميع المحافظات الجنوبية من قبل مجموعة من الشباب الذين يحاولون إعادة القراءة و غرس فيهم حب المطالعة و القراءة الورقية التي كادت تطغى عليها مواقع التواصل الإجتماعي؛ و لهذا تعتبر خطوات مشجعة في تنمية الذات بالقراءة بإعتبارها وظيفة حيوية أساسية.

و القراءة هي عملية فك رموز تسمى بالحروف لتكوين كلمات يكون لها معنى و تعتبر جزء من اللغة و اللغة تعتبر وصلة للتواصل و الفهم و الإدراك.

وقد لقي معرض الكتاب(بوك تايم) إقبال كبير و إستجابة من الذين يحبون القراءة و تنميتها و منها مدرسة الراشد الأهلية بقيادة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد الذي أصدر و مازال أول مجلة للأطفال هادفة (ثقافية وفكرية و ترفيهية) و هذه جهود كبيرة تكللت بوجود كوادر متميزة في طرحها للمواضيع المفيدة.

و بالإضافة إلى الترتيب و التنظيم الذي كان في صباح اليوم تحت إشراف رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد و مديرة فرع البنات الأستاذة/ميرفت معتوق و وكيلة الأنشطة لقسم الصفوف الأولية الأستاذة/ مها عولقي و أيضاً بتعاون من الطاقم الإداري و التدريسي لفرع البنات.

و بحضور مديرة قسم الصفوف الأولية
الأستاذة/سميرة حمود و الموجهة المقيم لفرع البنات الأستاذة/إيمان عبده سعيد و سكرتارية المدير العام الأستاذة/رنا عبده و مديرة العلاقات العامة الأستاذة/أحلام سيف و وكيلة فرع البنات الأستاذة/هبة رياض و عدد من أولياء الأمور و طالبات فرع البنات.

من*حنان فضل*