السبت-23 مارس 2019 - 07:09 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-25 فبراير 2019 - 10:33 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


تقيم كلية التربية والعلوم الانسانية والتطبيقية بالجوف بالتعاون مع مؤسسة المعلم للتنمية البرنامج التدريبي لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وذلك في مجال المهارات الأساسية للتدريس.
وفي هذا الإطار أكد الأستاذ / عبدالعزيز عيدان أمين عام كلية التربية والعلوم الانسانية والتطبيقية بالجوف على أهمية إقامة مثل هذه البرامج في هذا الصرح العلمي والذي يعتبر إنجاز هذه الكلية إنجاز كبير في سبيل الإرتقاء بعملية التنمية وعلى أهمية التحاق الطلاب بالتعليم الجامعي.
وأكد بأن البرنامج سوف يكون له عائد كبير على الإخوة المتدربين من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وكما قدم شكره الكبير لـ مؤسسة المعلم للتنمية على الجهود الكبيرة في دعم مثل هذه البرامج الهادفة.
وقال الأستاذ عامر حمامة القائم بأعمال مؤسسة المعلم للتنمية أن هذا البرنامج لم يأتي من فراغ وإنما جاء نتيجة اهتمام مؤسسة المعلم للتنمية والتي تولي جانب التعليم اهتمام كبيراً.
حيث أن المؤسسة قد عملت عدد من الأنشطة والبرامج حول التعليم بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالجوف وفي بعض المديريات ونحن ننفذ هذا البرنامج في كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية بالجوف هذا الصرح الذي كان حلم واصبح حقيقة وأن شاءالله أن يكون استفادة من هذا البرنامج.
الجدير بالذكر أن عدد المشاركين بالدورة 35 متدرب يمثلون كادر التدريس ومساعديهم بالكلية.