الخميس-23 مايو 2019 - 04:52 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-25 فبراير 2019 - 04:21 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


شهدت ساحة مدرسة ثانوية بلقيس النموذجية للبنات بمدينة لودر صباح اليوم الاثنين رسم لوحة احتفالية بهيجة ممزوجة بلون التفوق والنجاح من خلال إقامة حفل تكريمي للطالبات المتفوقات واللاتي حازن على المراكز الأولى خلال الفصل الأول للعام الدراسي 2019/2018م... حيث كانت لحظات جميلة مملؤة بالتهاني والتصفيق الحار ل 30 طالبة متفوقه من مختلف الشعب الدراسية بالمدرسة يكرمن من قبل إدارة مدرستهن ممثلة بمديرة المدرسة التربوية القديرة /سماح مبارك الهبه وبمشاركة مدير التربية بالمديرية /ناصر عوض موسى.
وقد بدأ الحفل التكريمي بآيات من الذكر الحكيم تلتها إحدى طالبات المدرسة ثم كلمة مديرة المدرسة الأستاذة سماح مبارك رحبت في مستهلها بضيوف الحفل من قيادة مكتب التربية ورؤساء أقسامه والضيفات من أمهات وأولياء أمور الطالبات على حضورهم هذا الحفل التكريمي المتواضع لبنانتا الطالبات المتفوقات حيث تكافا من يستحق الشكر والثناء... مشيرة إلى أن تكريمهن للطالبات المتفوقات يأتي من باب تقدير الإدارة المدرسية للجهود المبذولة من قبل أولياء أمورهن للوصول إلى هذه المراكز المرموقة...شاكره لكل من دعم وقدم الجوائز التقديرية لحفل التكريم ولكل المعلمات على ما قدمنه من جهد وتأدية رسالتهن التعليمية والتربوية بكل أمانه وإخلاص وبكافة معايير التميز والتفوق.
ثم ألقى مدير التربية ناصر عوض موسى كلمة أشاد فيها بالدور الطيب والجهود المبذولة لإدارة المدرسة تجاه بناتنا الطالبات للوصول إلى هذا المستوى من التفوق العلمي على مستوى مدارس المديرية أو المحافظة...مهنئا بناته الطالبات المتفوقات بهذا النجاح والسير نحو طريق المعرفة والعلم.. مقدما شكره الجزيل لإدارة المدرسة وطاقمها التعليمي من المعلمات على ما يقدمنه من جهود مثمرة حققت تلك الأهداف التي نصبوا اليها من خلال الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين الكفاءة النوعية للتعليم ومخرجاته .. مقدما التهاني لكل بناته المكرمات وأولياء الأمور الذين كانوا وراء هذا النهوض العلمي لتنال الطالبات شرف التفوق الرفيع في ثانوية بلقيس والتي أثبتت بأنها تصنع الطالبات المتفوقات. ..
وخلال الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية للمتفوقات من قبل مدير التربية ناصر عوض ومديرة الثانوية سماح مبارك الهبه ووكيلة الثانوية وئام ناصر عوض...كما شهد الحفل التكريمي فقرات فنية متنوعة قدمتها طالبات الثانوية. . وألقت بعض الطالبات كلمات جميلة عبرن فيها عن اعتزازهن بالثانوية وفرحتهن بالتكريم فكن نموذجيات حتى النهاية.
حضر الحفل التكريمي رؤساء أقسام التعليم العام علي عبدالله اليافعي والمشاريع والتجهيزات محمد بوفرج والتوجيه التربوي عزي عبد الحق والأنشطة المدرسية قاسم محمد و العلاقات العامة الخضر البرهمي و الخارطة المدرسية سالم مفرق والشخصية التربوية والاجتماعية ونائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض العزاني.

*من عارف علوان