الجمعة-23 أغسطس 2019 - 07:55 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-25 فبراير 2019 - 05:33 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


أقيم صباح اليوم الإثنين بمدرسة خديجة الكبرى للتعليم الأساسي ( للبنات ) بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين مهرجان رياضي وثقافي لتكريم المربي الفاضل/ حسين صالح العوذلي برعاية تلامذته ومحبيه - الذين أصبحوا قيادات فاعلة في المجتمع - وإدارة المدرسة عرفاناً بما قدمه للمحافظة من جهود عظيمة في مجالات عمله التعليمي والتربوي أو الأنشطة الشبابية والرياضية.
وفي الحفل التكريمي ألقيت عدد من الكلمات من قبل نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة أ/ مهدي الحامد ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د/ وضاح المحوري ومدير عام مديرية زنجبار أ/ غسان شيخ أشادت مجملها على إقامة الحفل التكريمي للشخصية التربوية والرياضية أ/ حسين العوذلي الذي كان لمسيرته العملية ونشاطاته الرياضية والشبابية أثراً كبيراً والذي إنعكس على صعيد الأجيال التي تتلمذت على يديه مؤكدين أهمية تكريم الشخصيات والرموز التي أثرت حياتنا بالعطاءات النبيلة كعرفان منا لما قدمه وللآخرين إن كل من يعمل يجد التقدير والإحترام.
كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل اللجنة التحضيرية وطلابه ومحبيه عبرت عن ما مثله أ/ العوذلي من معنى وقيمة للمعلم الذي تعلموا منه الجد والمثابرة والإخلاص والتفاني في العمل وأن لا مستحيل للوصول إلى الرقي والإبداع إلا بالإخلاص في العمل.
كما قدم عدد من الطلاب عروض ولوحات رياضية و فنية معبرة عن العمل على أنغام ألوان غنائية أبينية أمتعت الحاضرين ونالت إعجابهم كما أقيم معرض خاص بالصور للمكرم العوذلي حملت نماذج من النشاطات خلال مسيرته الطويلة في العمل التربوي والرياضي وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى به العوذلي بدرع وشهادة تقديرية.
وفي تصريح خاص لمدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين د/ وضاح المحوري أشاد فيه بتكريم أ/ حسين العوذلي كرمز من رموزنا التربوية وهو تقليد ينبغي أن يكرس في عملنا التربوي والتعليمي لتحفيز العاملين في هذا القطاع الحيوي.
أ/ فاطمة الجبيري - مديرة مدرسة خديجة الكبرى للتعليم الأساسي ( للبنات ) - قالت : إن هذا التكريم يعد بمثابة حافزاً معنوياً يؤكد رد الجميل لمثل هذه الهامات التربوية في حقل التربية والتعليم شاكرةً إهتمام مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير تربية زنجبار على تعاونهم في إنجاح حفل التكريم.
من جانبها قالت صاحبة الفكرة وعضوة اللجنة التحضيرية للتكريم أ/ عهد الزرنوقي إن إقامة هذا الحفل التكريمي للمعلم الفاضل/ العوذلي هو تقديراً للجهد والعطاء الذي قدمه في مسيرة حياته التعليمية والرياضية المجسدة بما تركه من خبرات في تلامذته وطلابه .
وفي كلمة مقتضبة له قال أ/ حسين العوذلي نتقدم بالشكر الجزيل لكل من أعد أو ساهم في هذا التكريم الجميل مضيفاً هذا التكريم يعد شرفاً كبيراً لنا وعرفاناً بما قدمناه في مسيرة حياتنا العملية خدمةً لأبنائنا ووطننا ( ولم يستطع إكمال تصريحه نظراً لتأثره النفسي بكل هذه الحفاوة فأجهش بالبكاء ).
الصحيفة كان لها السبق في تسليط الضوء على هذه الشخصية التربوية والرياضية التي أثرت الحياة التربوية والتعليمية والتي تخرجت على يديها أجيال اليوم تعمل في كافة قطاعات العمل المختلفة وكانت الشبكة قد تناولت سيرة حياته في تغطيات صحفية سابقة فتجاوبت الجهات المعنية وأقيم هذا الحفل التكريمي.
حضر الحفل التكريمي مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة أ/ وضاح حماص ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأبين أ/ محمد ناشر ومنسق المنظمات الدولية والهلال الأحمر الإماراتي بأبين أ/ خالد إبراهيم ورئيس مركز " أبين " الإعلامي أ/ منصور بلعيدي وعدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية.

من *نظير كندح*