الجمعة-23 أغسطس 2019 - 09:11 ص






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-26 فبراير 2019 - 10:06 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

أقامت مدرسة الشهيد هيثم سالم للبنات بمدينة صلاح الدين م/ البريقة عدن يوم الاثنين حفلاً تكريمياً لطالباتها المتفوقات في التعليم الثانوي والأساسي عن الفصل الأول من العام الدراسي 2019-2018م ، وبمناسبة افتتاح قسم المختبرات، والحاسوب، ومكتبة الشهيد هيثم سالم رحمه الله.
وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، ومن ثم كلمة الأستاذة والمربية الفاضلة/ سامية عسكر مديرة المدرسة التي رحبت بضيوفها الكرام الذين جاءوا لمشاركتهم هذا الاحتفال، ثم تلتها كلمة مديرية مكتب التربية م/ البريقة الأستاذ د. خضر سالم بجلة والتي اثنى واشاد فيها على التقدم والازدهار في مدرسة الشهيد هيثم، متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الطالبات.
حيث قام الأستاذ د. خضر بجلة مدير مكتب التربية والتعليم مديرية البريقة يرافقه عدد من التربويين في مكتب التربية بالمحافظة بجولة داخلية اطلعوا فيها على أخر التطورات التي شهدتها المدرسة وعلى الأقسام الجديدة التي تم افتتاحها صباح هذا اليوم.
وقدمت طالبات مدرسة الشهيد هيثم شرحاً مفصلاً منذ أن بدأ التحضير والتجهيز إلى أن تم تشغيل وتفعيل هذه الاقسام التي كانت مهملة من قبل ولم تستفد منها الطالبات في الفترات السابقة ، وكل هذا الفضل والتوفيق من الله يعود لإدارة وطاقم مدرسة الشهيد هيثم سالم ممثلة بالأستاذة القديرة سامية عسكر والأستاذة كفاية والأستاذة أوسان السيد سالم.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات في مجال الشعر والرقص والغناء والفن المسرحي الذي ركز على جانب النظافة والاهتمام بالمظهر العام.
وعقب نهاية الاحتفال كرمت الإدارة الأخ الشيخ/ وضاح عمر سعيد وكيل مساعد وزارة الأوقاف و الأخ/ علي المسقعي والدكتور/ فؤاد محمد علوان، كما تم تكريم مندوب منظمة كير على ما تقدمه من دعم للمدرسة.
شارك في الحضور وفي حفل التكريم مدير التربية م/ البريقة الأستاذ د. خضر بجلة و د. فهد عبد القوي مدير مكتب الصحة م/ البريقة والأستاذة/ ليلى فرحان رئيس إدارة الوسائل والتقنيات بالمحافظة والأستاذ/ محمد عثمان رئيس قسم المصادر والتعليم بالمحافظة والأستاذة/ سلوى رئيس قسم المختبرات بالمحافظة والأستاذ/ خالد الاغبري رئيس قسم الوسائل التعليمية بالمحافظة والأستاذ/ مهيار أحمد يونس موجه مصادر في المديرية والعميد/ عبده الكوبي نائب مدير التوجيه المعنوي في الحزام الأمني والأخ/ عبدالله عمر السعيدي ضابط امن الكلية الحربية والعقيد حمود قيادي بالحزام الامني والعقيد خالد علوي رئيس نادي الجزيرة والاخ وضاح طماح قيادي بالحزام الأمني والأستاذ عبد ربه الزهري رئيس لجنة الخدمات في المجلس البلدي والأستاذ أكرم مسلمي وعدد كبير من المواطنين.
من*علي المسقعي*