الخميس-23 مايو 2019 - 03:37 ص






الاخبار والانشطة

الأربعاء-27 فبراير 2019 - 10:03 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

واصل اليوم الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة ابين لقائاته التي بدأها يوم امس بمدراء ادارات واقسام الادارة العامة لمكتب التربية بالمحافظة وذلك في لقاء جماعي بكوادر الادارة العامة ولقاءات منفردة لبعض الادارات حيث تناولت اللقاءات التعرف على طبيعة عمل ومهام تلك الادارات ومتطلبات تفعيل عملها والصعوبات التي تواجة تنفيذ خططهم والمهام المناطة بعمل الادارات والاقسام والتداخلات بين الادارات.

وبحث الدكتور المحوري مع كوادر الادارات من خلال طرح المقترحات والحلول المطلوبة لتفعيل عمل الادارات والاقسام بهدف تعزيز والارتقاء بالعمل الاداري والتربوي بما يخدم الارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية في محافظة ابين.

من جانبهم ابدى كوادر وموظفو الادارة العامة لمكتب التربية ارتياحهم الذي عبروا عنه باعجابهم بما لمسوة في لقاءهم بمديرهم الجديد الدكتور وضاح المحوري وكفائتة العلمية والادارية التي يمتاز بها ودماثة الاخلاق التي يتحلى بها .

معبرين عن شكرهم للاخ اللواء ابو بكر حسين سالم محافظ ابين على حسن الاختيار للدكتور وضاح المحوري بتكليفة مدير عام مكتب التربية والتعليم ابين الذي كان خير خلف لخير سلف.


#الإعلام_التربوي_أبين