الخميس-23 مايو 2019 - 04:34 ص






الاخبار والانشطة

الأربعاء-27 فبراير 2019 - 12:57 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


اجتمع صباح الثلاثاء الموافق 26فبراير 2019 مجلس اﻹباء والامهات في مدرسة حاتم للوقوف على مجموعة من القضايا والانجازات التي تمت خلال شهر منذ الاجتماع الماضي.
بدا الاجتماع بكلمة ترحيبيه من رئيس المجلس الاستاذ فضل قائد واستعراض سريع لمجموعة من المهام التي تمت مناقشتها في الاجتماع الماضي لجميع اللجان ومن ثم استعرض رؤساء اللجان المهام والانجازات التي قاموا بعملها خلال شهر منصرم كلا في مجاله.
هذا وقد تفضل الاستاذ فضل رئيس المجلس بالإشادة بالمجلس والاستمرار في العمل في ما يخدم العملية التعليمية وابنائنا التلاميذ .
وتطرق الاستاذ جمال علي احمد نائب رئيس المجلس مدير المدرسة في كلمته التي وجهها للمجلس بان مجلس الاباء والامهات شريك في العملية التعليمية في المدرسة وهو مساعد للإدارة المدرسية في تذليل الصعاب امام المعلم والتلاميذ وباعتباره حلقة الوصل بين المدرسة والمجتمع
واضاف في كلمته باننا مستعدين بتوجيه رسائل لأي جهة من شانها ان تقوم بدعم لطلاب المدرسة .
وفي الاخير استعرض اعضاء المجلس ما يخص التلاميذ ووضعهم التعليمي والنشاطات التي من شانها ان تخدمهم والخدمات التي تستطيع ان تقدمها المدرسة والمجلس للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة .
واقراعضاء المجلس انعقاد الاجتماع الاخر في نهاية شهر مارس 2019م.
حضر الاجتماع فضل قائد عفيف رئيس المجلس جمال علي احمد نائب رئيس المجلس (مدير المدرسة ) امل محمود الزومحي امين سر المجلس ومجموعة من الاعضاء .
الاعلام التربوي بمدرسة حاتم
فتحية الباشا