الأحد-21 أبريل 2019 - 05:20 م






الاخبار والانشطة

السبت-06 أبريل 2019 - 11:25 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

احتضنت ساحة مجمع الرازي ببروم عصر أمس الجمعة 5 إبريل 2019م الحفل التكريمي والتوديعي التي نظمته روضة بروم النموذجية الأهلية لبراعم وزهرات الروضة للعام الدراسي 2019/2018م.

وفي الحفل الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم والذي حضره القائم بأعمال إدارة التربية والتعليم بمديرية بروم وميفع قائد طالب بادريس البهيشي ألقى المشرف العام للروضة الأستاذ أنور عبدالرحيم بامزاحم كلمة شكر فيها الجهود التي بذلت خلال العام الدراسي الحالي من قبل إدارة ومربيات الروضة للعملية التربوية والتعليمية ومنها تفعيل الأنشطة والفعاليات التي هي مكملة للمنهج الدراسي وتسهم في اكتشاف وصقل المواهب وخلق روح التعاون والتميز والإبداع.

مستعرضاً المشاهد والمحطات من تاريخ الروضة منذ تأسيسها في العام الدراسي 2006/2005 م وذلك عندما تتداعى عدد من أبناء وفاعلي الخير من أبناء هذه البلدة الطيبة إلى تأسيس هذه الروضة التي تعد الأولى على مستوى مديرية بروم وميفع.

كما شهد الحفل الذي أبهر الحاضرون الذين احتشدوا في جنبات وساحة المجمع رقصات وأهازيج تراثية وفلكلورية ووصلات غنائية وإنشادية وإسلامية الذين قدمها براعم وزهرات الروضة صفقت لهم الأيادي الناعمة وزغردت الحناجر الذهبية لها طويلاً، وانسكبت الدموع على الوجوه فرحا واستبشارا وهن يشاهدن هذه اللوحات الفنية الرائعة يتغنى بها ويستعرض بها الزهرات والبراعم.

وفي نهاية الحفل قام الأخوين بادريس وبامزاحم بمعية مديرة الروضة بتكريم الخريجين والزهرات والبراعم بحوافز عينية وتكريم حرم الأخ عمر عبدالرحيم بامزاحم كأسرة مثالية.

وعقب الحفل أدلت مديرة الروضة الأستاذة إيمان سالم الرباكي بتصريح قالت فيه : في البداية دعني أوجه شكري وتقديري وامتناني لمربيات الروضة وأمهات الأطفال، والقائمين عليها من مجلس إدارة وفاعلي الخير وإدارة التربية والتعليم بمديرية بروم وميفع وكذا مكتب فرع الوزارة بساحل حضرموت على متابعة أطفال روضتنا وحرصهم الدائم على أداء سير العملية التربوية والتعليمية.
وكما تعلمون إن هذا الحفل يعد تقليداً سنوياً نحرص على تنظيمه واقامته بمناسبة اختتام كل عام دراسي وذلك لتكريم فلذات أكبادنا من فتيان وفتيات وأيضا لتوديع الفئة الكبرى وهي الدفعة الرابعة عشر منذ تأسيس روضتنا في العام 2006/2005م التي تعد أول روضة تتأسس على مستوى المديرية والذي أتمنى من كل قلبي لهذه الدفعة التفوق والتميز دوما خلال التحاقهم في العام القادم إن شاء الله بالمستوى الأول من مرحلة التعليم الأساسي.

من* مريم عبدالعزيز*