الأحد-21 أبريل 2019 - 05:18 م






الاخبار والانشطة

السبت-13 أبريل 2019 - 10:50 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

بحضور الأخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة افتتح بمجمع أروى التربوي للبنات في منطقة الكود المعرض العلمي والموروث الشعبي بمناسبة إنتهاء العام الدراسي 2019/2018 . وقد تألف المعرض من عدة أقسام وهي :
قسم خاص بالتجارب والمجسمات العلمية وقسم ،خاص بالمواد الدراسية المختلفة ومعرض للصور الفوتوغرافية لأنشطة المجمع المختلفة،
وقسم ثالث خاص بالموروث الشعبي والأشغال اليدوية، وقسم رابع يحتوي على أنشطة نادي النظافة وفريق الشطرنج في المجمع للتعليم الأساسي والثانوي.
وقد أعجب الحاضرون أثناء تجوالهم بالأقسام المختلفة للمعرض والتي كانت من أعمال الطالبات أنفسهن خلال العام الحالي ومن خامات البيئة المحلية وتحت إشراف معلماتهن.
وقد أظهر المعرض مدى الجهود التي تبذلها إدارة المجمع والهيئة التعليمية والطالبات والتي من خلالها تم تقديم هذه الأعمال المختلفة بصورة بسيطة وهادفة للزوار .
ولأول مره شارك (النازحون) من أبناء تعز والحديدة في المعرض من خلال تقديم نبذة عن الموروث الشعبي والأزياء الشعبية في تلك المحافظات!
رافق الأمين العام الشيخ محمد الفضلي رئيس مجلس مدينة الكود وعدد من أعضاء المجلس ، كما حضر المعرض أيضا مدير عام الأوقاف بالمحافظة الاستاذ فهمي بابرادع والاستاذ فهمي السعدي رئيس قسم الوسائل والتجهيزات بالمحافظة والأساتذة الأعزاء من إدارة التربية والتعليم م/خنفر عبدالحكيم عواس مدير التعليم العام ، وعبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه وسالم سعيد رئيس فريق التوجيه واحمد البيتي رئيس قسم الإحصاء وسالم شيخ رئيس قسم التدريب والتأهيل وحسام الحيدري رئيس قسم الانشطة،وحسن الشحيري مدير مجمع هائل الكود ، والعديد من الشخصيات التربوية والاجتماعية في زنجبار والكود ولاننسى الدعم المعنوي لأولياء الأمور وحضورهم للمعرض.