الأربعاء-26 يونيو 2019 - 09:42 ص






الاخبار والانشطة

السبت-13 أبريل 2019 - 10:55 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


نظمت مدرسة بئر جابر للتعليم الأساسي والثانوي صباح حفلا ومعرضا علميا وثقافيا.
وثمن الاستاذ عدنان سعيد علي مدير إدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم دور الإدارة المدرسية والمجتمع المحلي في تعزيز الجانب التعليمي في المدرسة.. جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها في الحفل.. وقال الاستاذ عدنان.. اود أن أبلغكم تحيات الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لكل ابنائه وبناته والإدارة المدرسة وطاقمها التعليمي بمناسبة انتهاء العام الدراسي وقرب إمتحانات النقل التي ستبدأ الأسبوع القادم..متمنيا لكم التوفيق والنجاح.
ووعد الأستاذ عدنان سعيد مدير ادارة الاعلام التربوي في كلمته أنه سيرفع طلب إدارة ومعلمي وتلاميذ وطلاب المدرسة بشأن اعتماد مظلة الى الأخ الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الذي بالتأكيد سيكون داعما كما عهدناه دائما.
وكان الاستاذ محمود تيسير مدير المدرسة قد القى كلمة رحب فيها بالحاضرين وتعشمهم الوصول للمدرسة لمشاركة اخوانهم في هذا الحفل المتواضع.. مقدما شكره لكل من ساهم في إعادة ترميم المدرسة وأمله أن تكون هناك سقيفة تقي التلاميذ والطلاب من الشمس.
بعد ذلك تم الإطلاع على ما أعده التلاميذ والطلاب من مهارات ومعروضات وتجارب علمية دلت على مدى قدرتهم للتطلع للعلم والمعرفة.
هذا وكان خلال الحفل قد قدمت بعض الأناشيد ومشهد تمثيلي نال استحسان الحاضرين.
حضر الفعالية الاستاذ علي مقبل أمين وفوزي سعيد علي وعادل الشبحي رؤساء أقسام الانشطة والتدريب والتأهيل والوسائل التعليمية بإدارة التربية والتعليم تبن ومدراء مدارس الحسيني ومصعب بن عمير وعلي عبدالعليم والريادة الأهلية وجمع من أولياء الأمور .