الإثنين-27 مايو 2019 - 11:23 ص






الاخبار والانشطة

السبت-04 مايو 2019 - 05:01 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


برعاية ودعم الشيخ "عادل محمد صالح السنيدي" والشيخ "عارف عبادي المنصري" وبحضورعضو السلطة المحلية بسرارالاستاذ "فوزي محمد علي محسن" ومدير مكتب شؤون الموظفين بمكتب التربية بالمديريةالأستاذ "عبدالحكيم صالح ثابت, وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ "عبدالرقيب الشنبكي", ومديرصندوق الرعاية الاجتماعية الشيخ"حمود فاضل حسين " وجمع من التربويين وأولياء أمور الطلاب ..أقامت إدارة ثانوية سرار- يافع بمحافظة أبين صباح اليوم السبت - حفل تكريمي للطلاب الأوائل والمعلمين المبرزين لعام الدراسي 2019 - 2018م .

وخلال الحفل الذي نظم فقراته الأستاذ "عبدالوهاب العمري "استهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب" أبراهيم فضل منصر" ثم كلمة إدارة الثانوية تحدث فيها مدير الثانوية الأستاذ "عبدالفتاح سعيد شيخ العمري"موضحا فيها ما شهدته ثانوية سرار من نجاحات وانجازات متلاحقة واكبت عملية التحديث والتطورخلال الاعوام الماضية وحاليا.

وفي نفس السياق قدم خالص شكرة نيابة عن إدارة الثانوية معلمين وطلاب لراعين حفل التكريم وفي مقدمتهم الشيخ "عادل محمد السنيدي" ,والشيخ عارف عبادي المنصري، ذلك نظيركرمهم السخي في تشجيع أبنائهم الطلاب والطالبات في ثانوية سرار - يافع خلال الأعوام الماضية وبهذا العام.

وأضاف" أن هذا التكريم الذي قدم لأبنائنا الطلاب من قبل رجال الخير والعطاء يشجعهم على مواصلة التفوق العلمي , وكذلك ينمي مواهبهم ,ويخلق لديهم روح التنافس , مردفا ان طلاب"ثانوية سرار" احتلو صدارة التعليم في بعض الجامعات,وهذا شرف لنا ولأسرهم ,وانتم كذلك نتمنى لكم التوفيق والنجاح ومزيد من التقدم في الأعوام القادمة.

بعد ذلك كلمة التربية والتعليم بالمديرية القاها الأستاذ " عبدالحكيم صالح بن مسعود " الذي بدوره شكرالحاضرين وإدارة الثانوية, وفي نفس السياق هنئ أبناءه الطلاب والطالبات بمناسبة تفوقهم في المراكز الأولى ،على مابذلوه من جهد خلال العام الدراسي.

وأضاف ان هذا الحفل والتكريم يعد شرفا كبيرا لكل ابناء سرار على وجه العموم ،ولمن جد واجتهد وثابرخلال العام الدراسي على وجه الخصوص , بل وحافز مشجعاً لزيادة تحصيلهم العلمي والمعرفي في آنٍ واحد.

مشيداً بجهود إدارة الثانوية قائلا نفتخر بثانوية سرار الذي بينت وحققت ثمارها على ارض الواقع من خلال بروز طلابها في الجامعات ,مضيفا ان طلابنا اليوم اصبح لهم عنوان مميزا بالعلم والمعرفة عن بقية زملائهم في المدارس الأخرى سوى بالمديرية أو في المحافظة.

مشيدا بالدور الريادي لمديرالثانوية ، وطاقم التعليم الذي اقتحموا موجات الصعاب التي حاطت بهم حتى وجدوا الامل من بين الركام الصعبة.

ومن جانب اخر ثمن عضو الجمعية الوطنية العمومية للمجلس الانتقالي الاستاذ "عبدالرقيب الشنبكي دورالمعلمين في بناء جيل المستقبل و تنشئته التنشئة الصحيحة ،مضيفا اليوم هو تكريم يخص من عرف على نفسه وجد وثابر خلال العام الدراسي .

وأشار نريد من جميع أبنائنا الغيرموفقين في التكريم إن يجدون ويثابرون خلال الاعوام القادمة وسوف يكون لهم تكريم أكثرمن زملائهم المكرمين بهذا العام.

مضيفا نريد جيل متسلحا بالعلم والمعرفة والأفكار المنيرة , بما يكفل خدمة أنفسهم ووطنهم وهذا أكبر إنجاز لنا جميعا في يافع سرار.

وشاكرا الجهود الطيبة والمبذولة من قبل ادارة وهيئة التدريس بثانوية سرار ,لدورهما وأدائهما الفاعل بالارتقاء في الرسالة التعليمية والتربوية في مديرية سرار.

وفي الحفل أيضا ألقى الطالب الموهوب "احمد منصورجرادة"انشودة نالت اعجاب واستحسان الآخرين.

بعد ذلك قام مديرالثانوية ووكيلها وعضو السلطة المحلية بتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين بشهادات تقديرية وجوائز عينية للخمسة الأوائل بكل صف، والطلاب والطالبات المثاليين وكذلك المعلمين المبرزين بالثانوية والداعمين.

اسماء الطلاب المكرمين :
في"الصف الأول الثانوي"

محمد وجدي محمد عوض " الترتيب الأول"
عبدالفتاح نبيل عبدالله حسن " الترتيب الثاني "
رضوان ماهر نبيل القوح " الترتيب الثالث "
علي نبيل علي صالح" الترتيب الرابع "
عبدالرحمن فضل محمد النوباني" الترتيب الخامس "

الصف الثاني ثانوي- القسم العلمي.

يونس حسين علي راجح " الترتيب الأول "
غادة مقبل زين علي النوباني " الترتيب الثاني "
عبد الحكيم احمد محمد منصور"الترتيب الثالث"
بدر انور عبدالنبي ناصر " الترتيب الرابع "
يونس عبدالحكيم صالح ثابت " الترتيب الخامس م "
تهاني محمدحسين حمصان " الترتيب الخامس م "

والمثالين والمثاليات هم : محمد نصر عبادي , نسيم عبدالمنعم احمد ، واحمد منصور جرادة ، هدوء منصور علي محسن"

صالح البخيتي