الإثنين-27 مايو 2019 - 11:20 ص






الاخبار والانشطة

السبت-04 مايو 2019 - 06:19 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

اقامت مدرسة العروس بمودية اليوم، حفلاً تكريمًا لأوائل طلابها للعام الدراسي 2018-2019م بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية أ. سعيد محمد عبدالله.
وبدأت الفعالية بآية من الذكر الحكيم تلاها الطالب / ناصر العبيد بصوته الجميل و الشجي، ثم انشودة للطالب المبدع علي محمد عن النجاح والتفوق نالت استحسان الجميع، ثم كلمة مدير المدرسة القاها أ. أمين عبدالله رحب فيها بالحضور الكريم كلا باسمه وصفته.
وقال : نرحب بكم في هذه الاحتفالية بمناسبة تكريم أوائل الطلاب الذين احسنوا الزرع فحصدوا التفوق اجمل التهاني والتبريكات لهم جميعا وجزيل الشكر والتقدير والامتنان لا بائهم وامهاتهم ، مثمنا الجهود التي بذلها الطلاب خلال العام الدراسي، ومتمنيا لهم مستقبل زاهر ومشرق ومزيدا من التفوق والنجاح.
بعد ذلك تحدث أ. سعيد محمد مدير مكتب التربية بالمديرية مثمنا الجهود التي تبذل من قبل الإدارة المدرسية وهيئة التعليم التي اثمرت عن مدرسة نموذجية على مستوى المحافظة والمديرية، مباركا لكل الطلاب على نجاحهم وتميزهم ، مطالبا الجميع للمنافسة الشريفة لتحقيق التميز والابداع.
كما القى أ. محمود دله كلمة بالإنابة عن الاباء عبر فيها عن شكره لإدارة المدرسة والهيئة التعليمية على الجهود المبذولة كما عبر عن شكره للأخ أ. عبدالناصر العزي مدير عام المديرية و أ. سعيد محمد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية على جهودهما في إنجاح العملية التعليمية داخل المديرية.
عقب ذلك وعلى هامش الفعالية تم تقديم عدد من الفقرات الإنشاديه والعروض الترفيهية قدمها طلاب المدرسة نالت إعجاب واستحسان الحضور .
وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز وشهادات التفوق على الخمسة الاوائل من كل صف وسط حضور كبير لأولياء الأمور وطلاب المدرسة.
من *كمال الجعدني*