الأحد-16 يونيو 2019 - 03:32 م






الاخبار والانشطة

الأربعاء-22 مايو 2019 - 03:10 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

بحث وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ،اليوم الثلاثاء، في مكتبه بديوان الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن مع نائب مدير الغذاء العالمي بمكتب عدن السيد شاسي سبل التعاون المشترك بين الوزارة وبرنامج الغذاء العالمي في تنفيذ المشروع الثاني من برامج التغذية المدرسية في اليمن.

في البد رحب معالي وزير التربية والتعليم بالسيد شاسي نائب مدير الغذاء العالمي بعدن .. مشيدا بجهود منظمة الغذاء العالمي في مختلف المجالات.. مؤكدا حرص الوزارة على تيسير كل السبل لسير أعمال البرنامج في اليمن.. منبها على الشفافية والمصداقية.

وأضاف معاليه أن المشروع الثاني سينطلق قريبا ويجب أن تطلع الوزارة على خطة المشروع الثاني حتى تحدد المناطق كون وزارة التربية والتعليم تمثل اليمن كاملا وعندها بيانات وإحصائيات للاحتياجات، مشيرا إلى أن هناك مناطق نائية في عدة محافظات تحتاج للتدخل السريع من قبل الغذاء العالمي يجب أن يشملها المشروع الثاني .. مؤكدا على أن هناك مستحقات ماليه من المشروع الأول منذ أكتوبر 2018 يجب أن تدفع لمستحقيها.

ومن جانبه شكر السيد شاسي مع نائب مدير الغذاء العالمي بمكتب عدن معالي وزير التربية والتعليم على حرصه .. مؤكدا أنه يسعى جاهدا لدفع المستحقات المالية التي تأخرت بسبب الروتين وتغيير رقم الحساب .. مشيرا إلى أنه سيعرض خطة المشروع الثاني للموافقة عليها .. مؤكدا أنه سيضع جزء من المناطق النائية - التي أشار إليها معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس - ضمن خطة المشروع الثاني مديريتين في عدن ومديريتين في شبوة ومديرية في أبين.

حضر اللقاء محمد حسين الطاهري مدير مكتب وزير التربية ومحمد حسين الدباء مدير عام الإعلام ومنى الباشا منسقة برنامج التغذية المدرسية في منظمة الغذاء العالمي.