الأربعاء-11 ديسمبر 2019 - 12:47 ص






الاخبار والانشطة

السبت-25 مايو 2019 - 02:04 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


بدعم ورعاية من شركة سيتي كاش للصرافة والحوالات المالية، أقام اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة أورانج أباد الهندية أمسية رمضانية تزامنًا مع الأنشطة والفعاليات الرمضانية ومع الذكرى التاسع والعشرين للوحدة اليمنية حيث بدأت الأمسية بالنشيد الوطني ثم تلاوة عطرة تلاها الطالب حسان سمير عطشان ثم كلمة ترحيبية ألقاها الاخ الحسن الحربي رئيس اللجنة الثقافية رحب فيها بالحاضرين والمشاركين في الأمسية والفعاليات الرمضانية التي يقيمها الاتحاد.
كما أُلقيت في الأمسية قصائد شعرية ألقاها الدكتور حسن جلال عن الوطن والحنين الى الوطن وقصيدة أخرى عن الوحدة اليمنية ألقاها رئيس الاتحاد صابر حيمد نالت إعجاب الحاضرين.
وفي مسابقة القرآن الكريم التي أدارها الدكتور أحمد الامين وبالمشاركة مع المهندس محمد شبيل، حصل المتسابق الطالب عمر باحاج على المركز الأول وحصل على المركز الثاني المتسابق همدان دنمه وكان المركز الثالث من نصيب المتسابق عبداللطيف عطشان.
وقد تخلل الأمسية مسابقة ثقافية أدارها الدكتور احمد الامين كما قُدمت أنشودة من المبدع حسين صوفان وفقرة مسابقة ترفيهية مع الأشبال الصغار خلال الأمسية.
اختتمت الامسية بكلمة من الدكتور عبدالواحد نعمان وبتكريم الفائزين والمشاركين وفريق الأمسية.
الجدير بالذكر أن هذه الأمسية كانت ضمن أنشطة الاتحاد خلال شهر رمضان المبارك والمتمثل بالدوري الرمضاني ومشروع إفطار الصائم والذي يستفيد منه مائة وعشرون طالبًا من الطلاب اليمنيين في مدينة أورانج أباد.
حضر الأمسية قيادة الهيئة الإدارية للاتحاد وجمع كبير من الطلاب اليمنيين بالمدينة.