الجمعة-13 ديسمبر 2019 - 01:05 ص






الاخبار والانشطة

السبت-25 مايو 2019 - 10:43 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

بركلات الترجيح 1/2 تاهل فريق جامعة عدن على حساب فريق تطوير الموانئ الى نصف نهائي الكرة الخماسي بعدن الذي يقام برعاية البنك الاهلي اليمني للمؤسسات والشركات بنسختها ال15 .

وكانت المباراة التي جرت بين الفريقين عصر السبت قد تميزت بالسرعة والإثارة بينها كان فريق جامعة عدن قد سجل هدف السبق في الشوط الأول عن طريق اللاعب/ عادل الخضر وفي الشوط الثاني عادل النتيجة لتطوير الموانىء اللاعب/اياد عبدالجليل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1 ثم احتكما الفريقان الى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لجامعة عدن وأطاحت بتطوير الموانئ.

كما تاهل الى نصف النهائي فريق صندوق النظافة بعد ان تغلب على فريق النفط بأربعة أهداف دون رد.

واستحق الصندوق التأهل الى نصف النهائي بقيادة الكابتن/ يقضان ثابت الذي احسن قيادة الفريق وانضباطه في الملعب ..

وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم الصندوق بهدفي فهد جميل وعبدالرؤوف اومدومبا .

وفي الشوط الثاني اضاف / ربيع لطف وفهد جميل لتنتهي المباراة بفوز جدير ومستحق لصندوق النظافة بأربعة أهداف دون رد لفريق النفط الذي لم يقدم مايشفع له في المباراة .

لقطات سريعة

ادار المباراتان طاقم تحكيمي مكون من / علاء البدوي وايهاب باشراحيل ووليد سيف وكان المراقب/ ايهاب حيدر

يلعب (الاثنين) في نصف النهائي في المباراة الأولى فريق شركة عبر البحار والسراري وفي المباراة الثانية يلعب فريق جامعة عدن .

تحيه لنبيل غانم..

يستحق التحية والاحترام الاخ/ نبيل غانم القائم باعمال صندوق النظافة لدعمه وتشجيعه فريق الصندوق والذي قدم مباريات كبيرة في البطولة فالف اعجاب للاعبي الصندوق ولمدربهم/ يقضان ثابت ولمديرهم/ نبيل غانم لمكافئته المستمرة للفريق.

شكرا لشركة عدن للصرافة

ستقوم شركة عدن للصرافة بتقديم جوائز مالية لتكريم ابطال البطولة مساهمة منهم وتشجيعا للرياضة بعدن

اكبر تحية وتقدير لشركة عدن للصرافة لهذا التشجيع والامل كبير بالبيوت التجارية والقطاع الخاص دعم وتشجيع الرياضة والرياضيين.

* من النعماني ابو شامل