الثلاثاء-25 يونيو 2019 - 08:49 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-27 مايو 2019 - 06:48 ص

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

دشن معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأحد الموافق (26/ مايو 2019م) في ديوان رئاسة جامعة عدن، توزيع مائتي سلة غذائية لمتعاقدي الجامعة الأشد فقراً، بدعم من جمعية التربية الإسلامية البحريني، وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية تحت شعار (حصاد الأجور في خير الشهور).

وفي التدشين الذي حضره الدكتور/ عادل عبد المجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعدد من مدراء العموم والمراكز العلمية بالجامعة، أعرب الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، عن خالص الشكر والتقدير لجمعية التربية الإسلامية وجمعية الحكمة اليمانية بتقديمهما هذا الدعم الخيري للمتعاقدين الفقراء في مثل هذا الشهر الفضيل.


من جانبه أوضح الأخ/ أحمد عبد الواسع، المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية، على أن الجمعية أستهدفت من توزيع هذه السلل المتعاقدين من ذوي الرواتب الضعيفة جداً، مؤكدًا على الإهتمام والرعاية الخاصة بهذه الفئة، مثمناً جهود نقابة الموظفين في جامعة عدن وتقديمهم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب، ورفد الجمعية الخيرية بقاعدة البيانات والمعلومات والإحصائيات الخاصة بهذه الفئة المستهدفة.

مشيرًا إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة عدداً من المشاريع الخيرية تشمل توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية للنازحين في محافظة الضالع من قبل الجمعية الكويتية و جمعية أحياء التراث الإسلامي في الكويت.
وعبّر الأخ/ أحمد عبد الواسع، المدير التنفيذي لجمعية الحكمة اليمانية، عن شكره وتقديره لرئيس جامعة عدن، الذي بذل تعاوناً ملحوظاً لإيصال هذه المعونات الخيرية للأسر المستهدفة.