الخميس-18 يوليه 2019 - 10:46 م






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-02 يوليه 2019 - 09:18 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

دشنت كلية الهندسة صباح اليوم الثلاثاء الموافق (2/ يوليو 2019م) الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2018م - 2019م) بحضور الدكتور/ عادل عبد المجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية.

وطاف نائب رئيس الجامعة بقاعات الإمتحان، واطلع من خلالها عن كثب على سير العملية الإمتحانية بالكلية، وتلمس هموم الطلاب واحتياجاتهم، واستمع منهم إلى بعض الملاحظات التي من شأنها قد تساهم في تحسين العملية الامتحانية مستقبلا.

مؤكدًا حرص الجامعة وإهتمامها بالطلاب والطالبات منتسبي الكلية، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء التنافسي بين الطلاب والطالبات منتسبي الجامعة بشكل عام وكلية الهندسة على وجه الخصوص.

وأشاد خلال الزيارة التي رافقه فيها عميد الكلية الدكتور/ صالح مبارك، ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ حسن جبران، والدكتور/ علي عبد المجيد، نائب العميد للشؤون الأكاديمية، بمستوى الإنضباط والترتيبات الإمتحانية بالكلية، وكوادرها التدريسية الوظيفية التي تعمل على تطوير العمل الأكاديمي والإداري لضمان جودة مخرجاتها.

معربًا عن سعادته البالغة بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها الكلية والنظرة الإيجابية للمجتمع حول مخرجات الكلية وما تقدمه من مساهمة رائدة في رفد مؤسسات القطاع العام والخاص بالكوادر الكفوة والمؤهلة تاهيلا عاليًا.

وفي ذات السياق قام الدكتور/ عادل عبد المجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بزيارة إلى مقر اللجنة العليا للإمتحانات، والتقى باعضائها، الذي استمع منهم إلى شرحًا مفصلًا عن الدور الذي تطلع به اللجنة، ومهام عملها.
وأعرب عن سعادته البالغة لعمادة الكلية واللجنة الإمتحانية، وجميع أعضاء الهيئة التدريسية، على كافة الجهود الواضحة المبذولة في سبيل نجاح العملية الامتحانية في الكلية، وما شاهده من دقة عالية في التنظيم العملي والإلتزام الوظيفي.