الخميس-19 سبتمبر 2019 - 03:37 م






الاخبار والانشطة

الأحد-07 يوليه 2019 - 07:41 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


التقت الأستاذة / الهام محسن اليزيدي مدير عام الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم اليوم بمدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة الأستاذ محمد رزق.
وخلال اللقاء تم مناقشة ضرورة تفعيل دور إدارة الصحة المدرسية بالمحافظة وتفعيل دور المرشد الصحي في المدارس والاهتمام بالجانب الصحي بإقامة حملات التوعية ضد الأمراض في المدارس لما له من أهمية كبيرة في الحفاظ على حياتنا وحياة الطلاب والطالبات.
وفي اللقاء حثت الأستاذة إلهام محسن اليزيدي مدير عام الصحة المدرسية على أهمية دور المرشدين الصحيين في داخل المدارس وإنشاء وتفعيل دور الجماعات ( نادي الصحة) في المدارس.
حيث قد تم الإطلاع على إدارة الصحة المدرسية بالمكتب والخطط والبرامج التي قد تم تنفيذها في الأعوام المنصرمة.. موجهة على ضرورة إعداد الخطة الخاصة بإدارة الصحة المدرسية للعام الدراسي القادم (2019-2020) م.
وفي جانب أخر وبهذا الخصوص التقت الأستاذة الهام اليزيدي مدير عام الصحة المدرسية بديوان وزارة التربية والتعليم بوكيل المحافظة الشيخ / صالح بن عليان ( المكلف بملف التربية ) وذلك لاطلاعه على انشطة وفعاليات ادارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة وعلى ضرورة تفعيل ادارة الصحة المدرسية في المحافظة وتقديم الدعم والمساندة لإدارة الصحة المدرسية بمحافظة المهرة حتى تتمكن من تفعيل وتنفيذ برامجها في جميع المديريات والمدارس المختلفة في محافظة المهرة.
حضور اللقاء الأستاذ/ سمير مبخوت هراش - مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.
من*شوقي حسين أحمد*
الإعلام التربوي - المهرة