الإثنين-21 أكتوبر 2019 - 08:33 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-22 يوليه 2019 - 01:34 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


شهدت قاعة المناقشات بكلية العلوم الادارية - صباح الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩م - مناقشة أطروحة الدكتوراه للباحث محمد علوي امزربة الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية الموسومة بـ "خصائص التفكير الاستراتيجي وأثره على إدارة الأزمات - دراسة حالة للمرافق الحكومية والخاصة في المنطقة الحرة عدن" والمقدمة إلى قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية.
وقد نال الباحث محمد علوي امزربة درجة الدكتوراه بامتياز بعد ان أجاب على كل أسئلة لجنة المناقشة التي تكونت من : أ. مشارك د. فيصل صالح محمد الجعدني عضوا ومناقشآ داخليآ و أ. د. عبدالملك احمد المعمري رئيسآ ومناقشآ خارجيآ، و أ. مشارك د. توفيق سريع باسردة عضوآ و مشرفآ علميآ - جامعة عدن.
وأشادت لجنة المناقشة بالجهود الكبيرة التي بذلها الباحث خلال مراحل الأطروحة التي تناولت موضوعآ نوعيآ وجديدآ خصوصآ وأنه اشتمل على المرافق وخاصة في المنطقة الحرة عدن والتي تعتبر شريان الحياة للعاصمة المؤقتة عدن من الناحية الاقتصادية بشكل خاص والوطن بشكل عام.
وقد أثرت لجنة المناقشة الأطروحة بالملاحظات التي من شأنها الإسهام في إخراج الاطروحة بصورة أفضل لتكون مرجعآ للباحثين والمهتمين بموضوع الأطروحة من حيث حداثتها وتميزها في نفس الوقت.
حضر المناقشة رئيس جامعة عدن د. الخضر ناصر لصور ومستشار وزير الداخلية العقيد سليمان الزامكي، وقائد الشرطة العسكرية بعدن العقيد أنيس العولي، ونائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن م. عبدالرب الخلاقي، ومدير عام شركة عدن لتطوير الموانئ أ. عارف الشعبي، وعدد من موظفي وكوادر ميناء عدن، وعدد من اساتذة الكلية والأكاديميين في جامعة عدن، وطلبة الدراسات العليا والمهتمين بالبحث العلمي والدراسات العليا وزملاء وأصدقاء الباحث.