الإثنين-21 أكتوبر 2019 - 07:47 ص






الاخبار والانشطة

السبت-27 يوليه 2019 - 04:55 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


برعاية محافظ محافظة شبوة / محمد صالح بن عديو وبدعم وتمويل رجال الاعمال .نظم طلاب وطالبات دفعة (كلنا شبوة ) ٢٠١٧-٢٠١٨م من جميع تخصصات جامعات ومعاهد العاصمة عدن حفل التخرج اليوم بعدن ،وبحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم .ووكيل وزارة الثروة السمكية / حميد الكربي .
وفي الحفل الذي بدء بالقرآن الكريم القى على سالم بن يحي مدير عام اعلام محافظة شبوة كلمة قيادة المحافظة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات المحافظ ابن عديو لابنائه من الخريجين والخريجات من ابناء محافظة شبوة الابية مؤكدا دعمه الدائم والمستمر لكل ما من شأنه تشجيع الكوادر الشبابية في الحصول على اعلى الدرجات في جميع التخصصات العلمية .
فيما اكد نائب رئيس جامعة عدن الدكتور/ محمد عقيل العطاس اهمية هذه الفعالية في تجسيد فرحة هؤلاء الخريجين والخريجات من ابناء محافظة شبوة الذين تبوؤا مركز الصدارة والتفوق وتم تكريم بعضهم في عدد من التخصصات العلمية من قبل جامعة عدن ...كما القيت كلمة الخريجين من قبل الطالب / محمد المقبلي . فيما القى الشاعر / فريد صالح قصيدة شعرية نالت الاستحسان . .وقد تخللت فقرات الحفل عدد من الاغاني والرقصات الشعبية جسدت التراث الفني والرقص الشعبي لمحافظة شبوة التاريخ والاصالة والحضارة الضاربة في عمق اعماق تاريخ اليمن والجزيرة العربية .والتي بكوادرها الشبابية والعلمية تقدم نفسها عبر الدفعة السادسة (/دفعة كلنا شبوة )اليوم كنموذج في الاصطفاف والتلاحم الوطني .بعد ذلك تم تكريم الجهات والشخصيات الداعمة لاقامة الحفل .
واختتم الحفل بتكريم اكثر من (٦٠) خريجا وخريجة من جميع التخصصات .
حضر الفغالية عدد من المسؤلين ورجال الاعمال واولياء امور الخريحين .

*من / عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي