الأحد-18 أغسطس 2019 - 04:52 م






الاخبار والانشطة

الإثنين-29 يوليه 2019 - 09:02 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


عقدت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمديرية لودر محافظة أبين صباح اليوم الاثنين بقاعة كلية التربية مؤتمرها الثاني تحت شعار (من أجل حياة حرة وكريمة للمعلم والإرتقاء بالعملية التعليمية ).
المؤتمر افتتح بأيات عطره من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي م/لودر عباس ناصر السقاف كلمة قال فيها " أننا نشد عليكم وانتم صفوة المجتمع وبناة الأجيال أن يكون أمامكم مهام صعبة وأنتم لها في رفع التراكمات والمصاعب التي وضعت من قبل نظام عفاش في إفساد تعليمنا وتجهيل أبنائنا.
وأضاف : أننا اليوم نجتمع بهذه الوجوه وكلنا ثقة بأننا سنعيد القطار إلى طريقه الصحيح في بناء أجيالنا ، ولاشك أن مهمتكم صعبة وكبيرة ، وانتم الوجه الذي نؤمل عليه في بناء الأجيال ، وانتا نشد عليكم بأن تعالجوا مواضع الخلل والفساد ، فأنتم الأمل الذي نبني عليه في بناء أجيالنا في مجتمعنا الجنوبي.
واختتم السقاف كلمته بمباركته في انعقاد هذا المؤتمر وشدد على الحاضرين في توصياتهم ومخارجهم في أن تكون فعاله وان تكون على قدر المسؤولية التي يتطلب المجتمع منكم في هذه الظروف الصعبة.

وقد تمخض المؤتمر عن انتخاب قيادة جديدة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في مديرية لودر من التالية أسماؤهم :
وجيه عمر با سندوه -- رئيسا ، حسين سالم الكازمي -- نائبا للرئيس ، قاسم حسين شابص -- أمينا عاما - ، عبدالله قاسم محمد -- مسؤولا ماليا ، وناصر عيدروس الربيزي و علوي سالم الصاد وأحمد العبد ناصر كردة وعبد الحافظ خيران وعبدالله باسالم أعضاء.
وقد عبر رئيس النقابة المنتخب وجيه باسندوة عن شكره للمعلمين عاى منحهم الثقة التي منحوها اياه ، وقال سوف نكون عند حسن ظنكم ونستمد قوتنا من تكاتف المعلمين والتفافهم حول نقابتهم ونستطيع انتزاع حقوقنا.
حضر تدشين انعقاد المؤتمر حيدره باسالم عضو انتقالي المحافظة و علي عمير الأمين العام للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلودر

* من عارف احمد