الإثنين-21 أكتوبر 2019 - 08:08 ص






الاخبار والانشطة

الأربعاء-31 يوليه 2019 - 10:46 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص

تفقَّد معالي الأستاذ عبد ربه غانم المحولي ، نائب وزير التعليم الفني و التدريب المهني ، و معه وفد الجمعية الكويتية للإغاثة برئاسة المهندس جمال عبد الخالق النُّوري ، رئيس لجنة الإغاثة بالجمعية ، صباح اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2019 م ، كُلِّيَّة المجتمع بمديرية المَضَارِبَة و رَأس العارَة بمحافظة لحج .
و اِطَّلَع نائب الوزير و الوفد الكويتي ، على مباني الكلية للوقوف على احتياجاتها الضرورية و في مقدمتها زيادة أعداد قاعات الدراسة و إعادة تأهيل مبنى السكن الطلابي القديم ، لتحديثه بغية استيعابه طلبة الكُلِّيَّة من جميع مديريات المحافظة و المحافظات المجاورة لها ، بطاقة عظمى للمبنى .

و أكد نائب الوزير المحولي ، أنَّ هذه الزيارة مع الوفد الإنساني الكويتي تصب في مصلحة تطوير العملية التعليمية بالكُلِّيَّة من مختلف الاتجاهات .
و أشاد بالوقفة الأخوية الصادقة التي تبديها قيادة دولة الكويت الشقيقة قيادةً و شعباً تجاه المنحى الإنساني مع الشعب اليمني و لَا سِيَّمَا خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء الحرب الرَّاهنة الطَّاحنة .

من جانبه أعرب وفد الجمعية الكويتية للإغاثة ، عن استعداده بوضع مشروع إعادة تأهيل مباني الكُلِّيَّة في أولويات خطط أعمال الجمعية القادمة ، تذليلاً للصعوبات التي تجابهها الكُلِّيَّة .

من* عيدروس زكي*