الأحد-18 أغسطس 2019 - 05:10 م






الاخبار والانشطة

الخميس-01 أغسطس 2019 - 12:00 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


اقيم صباح اليوم الأربعاء في قاعة سبأ حفل تكريمي لطلاب وطالبات الدفعة 43 لعدد 64 طالب وطالبة من قسم اقتصاد وتنمية في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن.

وفي كلمة للطلاب الخريجين القتها بالنيابة عن زملائها الخريجة منيا هاشم عبرت عن سعادتها وزملائها الخريجين بهذا اليوم الذي يتوجون به حصاد 4 سنوات من الجد والاجتهاد في رحاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن .. معبرة عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لأباء وامهات الخريجين والخريجات الذين كان لهم الفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى في وصول الطلاب والطالبات الى هذه المرحلة الذي يعتزون ويفتخرون بها اليوم الجميل .

كما تقدمت بالشكر لأساتذة القسم والكلية والذين اخذوا على عاتقهم مسؤولية تعليم الطلاب والطالبات منذ اول يوم جامعي حتى اكمالهم مرحلة البكلاريوس ووصولهم الى يوم التخرج مشيرة أنهم كانوا قناديل تضيء طريق الطلاب بالعلوم والمعارف و النصائح القيمة والأخلاق الفاضلة.

الحفل التكريمي تخللته عدد من الفقرات الفنية الرائعة والوصلات الغنائية وعرض مسرحي ورقصات راب نالت اعجاب واستحسان الحاضرين .

وفي نهاية الحفل جرى تكريم اساتذة الكلية والداعمين واللجنة الطلابية التحضيرية للحفل كما جرى تكريم جميع الطلاب والطالبات الخريجين من القسم بالشهادات التقديرية .