الإثنين-21 أكتوبر 2019 - 07:34 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-30 سبتمبر 2019 - 08:07 م

افاق _ خاص

دشن فريق The Smarts حفل افتتاح المكتبة الإلكترونية الشاملة لجامعة هذا الحفل الذي يأتي تكريما لكل المساهين في إنجاح المشروع من الرعاة ، الأستاذة ، الدكاترة والطلاب.

ابتدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الكريم ، من ثم كلمة الفريق المسؤول على التطبيق
ألقاها المهندس علي فهد السعدي
مدير الفريق ، ووضح في كلمته أهمية هذا التطبيق وما واجهه الفريق من صعوبات وتحديات بالغة لم يقف أمامها الطلاب
مكتوفي الأيدي ، ولكن بروح العمل في الفريق الواحد أصبح هذا الحلم حقيقة على الواقع .

وقدم المسؤول شكره الجزيل لرئيس جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور وعمادة كلية الهندسة على متابعتهم الحثيثة للمشروع منذ البداية ، كما أشاد بآيادي الدعم السخية التي باركت هذا المشروع وكانوا خير الداعمين والرعاة .

من بعدها ألقى الأستاذ الدكتور صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة كلمته الذي قال فيها :

مبارك لنا جميعا نجاح مشروع جامعتي الذي كان حلما يراود أبنائنا الطلاب فأصبح حقيقة على الواقع ، هذا المشروع الذي يوفر الجهد والوقت والمال ، كم نحن سعداء لنجاح المشروع متمنيين لأبنائنا الطلاب النجاح والتوفيق .

ألقى من بعدها الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن كلمته الذي عبر فيها عن سعادته بحضور حفل تدشين تطبيق جامعتي الذي تم بجهود طلاب كلية الهندسة والذي سيكون مساعدا للطلاب وسيمتد إلى الكليات الأخرى مقدما شكره الجزيل على الإبداع والجهود التي بذلها الفريق متمنياً له المزيد من النجاحات .

بعد ذلك دُشِّنَ التطبيق رسميا بِعَدًّ تنازلي من قبل الطلاب ، وجميع الحاضرين بمشاعر ملؤها الفخر والفرح على هذا الإنجاز العظيم .

وكرّم بعد ذلك مسؤُولي الفريق كل المشاركين والمساهمين في إنجاح هذا المشروع ، وذلك بدروع وشهائد تقديرية عرفانا على جهودهم الكبيرة في إنجاح تطبيق جامعتي .