السبت-16 نوفمبر 2019 - 12:16 ص






الاخبار والانشطة

الأحد-13 أكتوبر 2019 - 10:47 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


جرت صباح اليوم الاحد ١٣اكتوبر ٢٠١٩م على ملعب مدرسة العبادي المباراة النهائية لدوري كرة الطائرة لمدارس التعليم الاساسي بمديرية الشيخ عثمان جمعت بين منتخب مدرسة الممدارة بنات المتأهل عن المجموعة الأولى مع منتخب مدرسة خالد حيدر المتأهل عن المجموعة الثانية.
استطاع خلالها منتخب الممدارة بنات من احراز بطولة دوري كرة الطائرة لمدارس التعليم الاساسي م/ الشيخ عثمان بعد تغلبه على منتخب مدرسه خالد حيدر بشوطين دون مقابل .
وفي بطولة الشطرنج تنافسا منتخب الممدارة بنات المتاهل عن المجموعة الاولى مع منتخب مدرسة العبيدي المتاهل عن المجموعة الثانية حيث فازت الطالبة نور محمد الحريري من مدرسة الممدارة بنات على الطالبة مرفت فكري من مدرسة العبيدي وتعادلت الطالبة نور علي الحريري من مدرسة الممدارة بنات مع الطالب سجى معين من مدرسة العبيدي وبهذه النتيجة أحرزت فتيات الممدارة بنات بطولة الشطرنج على مستوى مدارس التعليم الأساسي (فتيات ) م/ الشيخ عثمان .
ادار مباراة كرة الطائرة الاستاذ /رائد السقاف رئيس الشعبة الرياضية بقسم الانشطة ، ، وادار مباريات الشطرنج الأستاذة / هيام مصطفى رئيس الشعبة الثقافيه بقسم الأنشطة المدرسية بالمديرية.
هذا وستقام يوم الاحد القادم مباراة ختامية في كرة الطائرة بين بطل التعليم الاساسي -فتيات- (مدرسة الممدارة بنات ) وبطل التعليم الثانوي -فتيات-سنه اولى ثانوية بلقيس وكذلك مبارآة في بطولة الشطرنج تجمع بطل التعليم الاساسي (مدرسة الممدارة بنات ) مع بطل التعليم الثانوي (سنه ثاني بثانوية بلقيس ) يتم خلالها تكريم بطل الاساسي والثانوي في اللعبتين .
حضر المنافسات كلا من :-
الاستاذ/ حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمديرية
والاستاذة / بسمة عبدالقادر مديرة مدرسة العبادي
والاستاذة / فتحية الحامد مديرة مدرسة خالد حيدر
والاستاذ /خلدون زين رئيس الشعبة البيئية .
والاعلامي بصحيفة الايام الاستاذ / فهد غالب
وعضو مجلس الاباء بمدرسه العبادي الاستاذ نجيب غالب
ومشرفو الأنشطة المدرسية بالمدارس المتنافسة وعدد من المعلمين وجمع من الطالبات.
أ/ حسين يافعي
رئيس قسم الأنشطة المدرسية م/الشيخ عثمان .