الأحد-15 ديسمبر 2019 - 11:07 ص






الاخبار والانشطة

الخميس-17 أكتوبر 2019 - 04:17 م

افاق _ خاص

أختتم الدكتور/ محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه لشؤون الطلاب ،صباح اليوم الخميس الموافق(١٧أكتوبر٢٠١٩م) الدورة التدريبية الأولى لموظفي إدارات ديوان جامعة عدن في مجال أمانة السر(السكرتارية) برعاية الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة.

وفي حفل الختام القى الدكتور/ العطاس كلمة نقل من خلالها تحيات الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن للقائمين والمشاركين في هذه الدورة ..مشيراً إلى أن الجامعة تحتاج إلى مثل هذه الدورات التنشيطية التي تنمي الفكر والوعي والمهارات لموظفي الجامعة في نقل الرسائل وكيفية كتابتها وطريقة المخاطبة فيها .

وأوضح قائلاً :أن هذه الدورة ستساعد الكثير من الموظفين في إعطاء المعلومة الصحيحة للسكرتارية ..مثمناً الدور الإيجابي الذي لعبه مركز اللغة العربية للتأهيل اللغوي والتدريب في تنظيم مثل هذه الدورات التي تهدف إلى تطوير مهارات الموظفين في ديوان جامعة عدن..شاكراً في ختام كلمته كافة القائمين على هذه الدورة والمشاركين فيها..

من جانبه رحب الدكتور/ خالد صالح العزاني مدير مركز اللغة العربية للتأهيل اللغوي والتدريب بالقائم بأعمال رئيس الجامعة ..مشيراً بأن الدورة أستمرت لمدة أسبوعين بمشاركة (٢٨) مشارك ومشاركة من موظفي وموظفات ديوان الجامعة ، تلقوا من خلالها العديد من المهارات في العمل الإداري.

بعد ذلك كرم الدكتور / محمدعقيل العطاس القائم بأعمال رئيس الجامعة نائبه لشؤون الطلاب ومعه الأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة والدكتور/ هادي المنصوري مدير عام الشؤون القانونية في الجامعة الموظفين والموظفات المشاركين في الدروة بالشهادات التقديرية ..وعلى التو أحتفلوا بقطع تورتة الحفل وأخذ الصور التذكارية.

حضر حفل الإختتام الأستاذ/ أحمدعبدالله مديرعام شؤون الموظفين في الجامعة والدكتور/ عبدالناصر علي النخعي رئيس قسم التأهيل في المركز والدكتور/عادل الخضر حسين رئيس قسم التدريب في المركز والدكتور/ صلاح عوض مريبش مدير دائرة التوثيق والمعلومات.