السبت-18 يناير 2020 - 04:39 ص






الاخبار والانشطة

الخميس-26 ديسمبر 2019 - 11:18 م

آفاق التعليمي الأكاديمي/خاص

يواصل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة محافظة عدن الخضر سالم بجله ، زيارته التفقدية لإطلاعه على سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2019 - 2020 م ، في عدد من مدارس المديرية ، التي دشنت في الثامن من ديسمبر .


حيث طاف بجله ، في القاعات الإمتحانية ، مستمعاً من إدارات المدارس عن مستوى سير العملية الامتحانية ، كما تبادل الأحاديث مع الطلبة تركزت حول أسئلة الإمتحانات ومدى تطابقها مع المنهج الدراسي ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء إمتحاناتهم .


وأشاد مدير تربية البريقة الخضر بجله ، بمستوى الإعداد لعملية الامتحانات ، مؤكداً أهمية توفير الاجواء الملائمة لتمكين الطلاب من تأدية إمتحاناتهم بكل سهولة ويسر بما يمكنهم من تحصيل أعلى الدرجات .


وأشار بجله ، إلى أهمية الإمتحانات في ترسيخ معلومات الطلاب و الطالبات في الفصل الدراسي الأول مما يشكل لهم قوة دافعة لاجتياز الامتحانات النهائية بدرجات عالية تأهلهم إلى الدخول في مراحل تعليمية جديدة .


الجدير ذكره ، أن عدد الطلبة المتقدمين لإمتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى مدارس مديرية البريقة بلغ أكثر من " 27 " ألف طالب وطالبة موزعين على 30 مدرسة .


عدن - محمد القادري