السبت-18 يناير 2020 - 04:23 ص






الاخبار والانشطة

الإثنين-30 ديسمبر 2019 - 11:53 م

آفاق التعليمي الأكاديمي/خاص

تمت صباح الأحد الموافق (29/ ديسمبر 2019م) في الإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن عملية إستلام وتسليم مهام العمل الإعلامي والإداري بين كلا من الزميلين نشوان محمد العثماني، المدير العام السابق، والمدير الجديد نبراس منصور الشرمي، بحضور إعلاميي وموظفي الإدارة.

وخلال عملية التسليم عبر الأخ/ نشوان العثماني مدير عام الإدارة السابق عن ثقته في أن تشهد الإدارة العامة للإعلام في ظل القيادة الجديدة جهوداً نوعية وتطوراً في الرفع من الأداء الإعلامي والصحفي، بكل كفاءة واقتدار مهني لإبراز أنشطة الجامعة الأكاديمية والعلمية والثقافية التنويرية، وتوسع عمل الإدارة من حيث تطوير الكادر الإعلامي وتوفير أجهزة التقنية الحديثة وأدوات العمل لتساعد في تميز الرسالة العلمية الجامعية.

من جانبه أعرب الأخ/ نبراس الشرمي، المدير الجديد للإدارة العامة للإعلام عن خالص شكره لزميله السابق على كل ما قدمه لخدمة هذا الصرح الأكاديمي العريق وبصماته الطيبة التي حركت المياه الإعلامية الراكدة في الإدارة.. وتمنى له النجاح الدائم في حياته العملية والشخصية، مؤكداً أنه سيسعى جاهداً للارتقاء بالنشاط الإعلامي الجامعي من خلال تطوير المنظومة التقنية للإدارة ومواصلة تأهيل وتدريب الكادر.

كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لكافة الكوادر الإعلامية والإدارية التي عملت بإخلاص في تغطية جميع فعاليات وأنشطة الجامعة وقيادتها بالرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهتهم.. مؤكدًا حرصه الشديد على العمل بروح الفريق الواحد من أجل مصلحة العمل الإعلامي الجامعي والنهوض به عاليًا بالأداء بما ينسجم ويتواكب مع توسع النشاط الجامعي.

الجدير ذكره أن النشاط الإعلامي في جامعة عدن بدأ منذ اليوم الأول لتأسيس النواة الأولى لها وهي كلية التربية العليا 1970م  من خلال التواصل المباشر من قبل قيادات الكلية مع وسائل الإعلام أو مع الصحفيين ودعوتهم لتغطية الفعاليات والأنشطة التي تقام في الجامعة وقتذاك، واستمر الأمر كذلك حتى صدور القرار الحكومي الرسمي بلإعلان تأسيس جامعة عدن.

* من صقرالعقربي