الجمعة-16 نوفمبر 2018 - 04:26 م






الاخبار والانشطة

الأحد-21 أكتوبر 2018 - 10:02 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

قام الشيخ ناصر المنصري مدير عام خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية يرافقه الاستاذ محمود سبعه مدير مكتب التربية والتعليم خنفر صباح اليوم الأحد بالاطلاع وتفقد العملية التعليمية في مدارس المديرية بعد رفع الإضراب واستئناف الدراسة في مدارس المديرية .

وذلك بالنزول الميداني إلى مدرستي خالد بن الوليد جعار وسميه ام عمار بنين المخزن .

وقام مدير عام خنفر ومدير مكتب التربية والتعليم خنفر خلال الزيارة بزيارة الفصول المدرسية في المدرستين والاستماع إلى هموم الإدارتين المدرستين ممثلتان بالاستاذ حسين بن جميله مدير مدرسة خالد بن الوليد بنين جعار والأستاذ زيان حسن مدير مدرسة سمية ام عمار بنين المخزن اللذان شرحا أبرز الاحتياجات الماثلة .

وفي الزيارة القى الشيخ المنصري مدير عام خنفر كلمة توجيهية حث خلالها إدارتي المدرستين وبقية الإدارات المدرسية الأخرى في المديرية على مضاعفة الجهود في سبيل خدمة العملية التربوية والتعليمية والمنهج التعليمي في مدارس المديرية .

كان في الزيارة ايضا الاستاذ سالم سعيد عبدالقوي رئيس فريق التوجيه التربوي في مكتب التربية والتعليم خنفر والأستاذ عبدالحكيم عواس رئيس قسم التعليم العام في المكتب والأستاذ صالح الموقري من الإعلام التربوي في مكتب التربية والتعليم خنفر والأستاذ ياسر دهمس موجه مادة اللغة الإنجليزية في المكتب .

* من نائف زين ناصر