الجمعة-16 نوفمبر 2018 - 05:30 م






الاخبار والانشطة

الأربعاء-31 أكتوبر 2018 - 09:10 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


برعاية كريمة من المجلس الانتقالي أقيم صباح يوم الثلاثاء حفل تخرج لطلاب الدفعة ال"15"كلية الهندسة قسم اتصالات جامعة عدن بقاعة قصر العرب بعدن.

حيث شهد حفل التخرج حضور الاستاذ "نزار هيثم" ممثل عن الانتقالي الجنوبي والدكتور بكلية الهندسة "محمد عبد التواب" والمهندس"أمير عبدالله الرباكي"والراعي الإعلامي "محمود الميسري" ومجموعة من الشخصيات الاجتماعية والجامعية واولياء الأمور وأهالي واصدقاء الطلاب .




هذا والقى ممثل المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ "نزار هيثم" وقال كلمته قائلا أهنئ طلاب وطالبات كلية الهندسة قسم اتصالات بهذا اليوم البهيج الذي تحتفلوا به بعد سنوات من الدراسة في مختلف المستويات ونتمنى لكم كل النجاح والتوفيق في مواصلة الدراسات العليا كلاً في تخصصه، ناهيك إنكم انتم عماد ومستقبل هذا الوطن الذي ينشد بكم فنتمنى منكم إعطاء هذا الوطن الحبيب رافد في البناء الفكري والمعلوماتي.


كما أثنى للدكتور "محمد عبدالتواب" في كلمته نتمنى لكل الطلاب النجاح والتوفيق في مسيرتهم العملية ونشد على ايديكم بأن يكون عملكم هو عنوان ابدعاتكم.


فيما تحدث الراعي الاعلامي للحفل "محمود الميسري" قائلا نهنئكم بمناسبة حفل التخرج الذي به ليس نهاية دراستكم من الكلية بل هي بداية لكم نحو العمل من اجل هذه المحافظة التي تستحق منكم رد الجميل لها من خلال إعطاءها طاقتكم العملية والعلمية.

هذا وتقدمت اللجنة المسؤولة على الحفل وطلاب الدفعة في مقدمتهم المهندس "طه حسين علي " والمهندس "ناصر عارف" والمهندسة"انوار ابوبكرا" بكل الشكر والتقدير للجنة التنظيمية للحفل "عدن فور Aden power" مؤكدين أن اللجنة التنظيمية كانت تعمل بمستوى راقي جدا وأسلوب راقي في التعامل

كما تقدم اللجنة المسؤولة بشكر لكل من مقدم الحفل "يزيد الربيعي" والفرقة الفنية والغناية والممثل المبدع الكوميدي "رائد طه"

وكالعادة بداء حفل التخرج بإلقاء آيات من القران الكريم ألقاها احد طلاب فيما بعد القاء احد الطلاب كلمة بااسم الدفعة

وشهد الحفل العديد من الفقرات الغناية والرقصات الشعبية والغربية وسط فرح وابتهاج من قبل الطلاب واولياء امورهم