الجمعة-16 نوفمبر 2018 - 05:24 م






الاخبار والانشطة

الأربعاء-31 أكتوبر 2018 - 09:27 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/ سبأنت


دشن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس فعاليات يوم البيئة المدرسي بمدرسة الفقيد نجيب السلامي بالعاصمة المؤقتة عدن تحت شعار (بيئتنا حياتنا).

وخلال التدشين اكد وزير التربية والتعليم على ضرورة التوعية بالقضايا البيئة وغرس قيم التوعوية بين الطلاب لخلق بيئة مدرسية صحية..مشيرا إلى أن وجود بيئة نظيفة ومعالجة المشاكل الناتجة من اضرار التلوث الذي خلفته الحرب الظالمة لمليشيا الحوثي تظل ركيزة هامة لانجاح العملية التربوية والتعليمة .

وجدد الدكتور لملس حرص وزارة التربية والتعليم على دعم الانشطة وتبني كافة الخطوات التي تسهم في تصحيح الاوضاع المعيشية للتربويين وتوفير سبل الرعاية الصحية والمعيشية لهم ..مشدداً على اهمية اقامة مثل هذه المناسبة التي تعد تقليدا سنويا على مستوى مدراس المحافظات المحررة .

وتخلل برنامج الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة عرض موسيقي لطلائع الطلاب وفقرات غنائية ومسرحية واسكتش تمثلي صامت أضافة الى غرس شتلات في احواض ترابية بساحة مدرسة الفقيد نجيب السلامي .

هذا وقام وزير التربية والتعليم الدكتور ومعه قائد اللواء 35 مدرع اللواء عبدالله الصبيحي ومدير مديرية خور مكسر عوض مشبح وعدد من الوكلاء بالوزارة والطلاب،بحملة نظافة واسعة لساحل كورنيش ابين بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن من أجل الحفاظ على بيئة الساحل نظيفة خالية من مختلف انواع المخلفات الصلبة المشوه لمظهره الجمالي لساحل كرسالة توعية بأهمية الحفاظ على البيئة تزامنا مع الاحتفال العربي بيوم البيئة الذي يصادف الـ29 اكتوبر من كل عام .