الجمعة-16 نوفمبر 2018 - 04:35 م






الاخبار والانشطة

الأربعاء-31 أكتوبر 2018 - 10:13 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


اقام قسم الدراسات الإسلامية والعربية بكلية التربية يافع،في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 30/10/2018 بقاعة المرحوم الشيخ عمر قاسم العيسائي، بمقر كلية التربية يافع، وبرعاية كريمة من عمادة الكلية،

كان برنامج الندوة من روائع البرامج التي أقيمت بالكلية والذي قام بتقديمه الطالب محفوظ علوي والذي كان استهلاله بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عمار ياسر ثم قدم الحديث الطالب يونس محسن وكان الترحيب من الطلاب بقصيدة شعرية رائعة قدمها الطالب الشاعر عبادي أحمد ثم وُسِدَ البرنامج للدكتور أحمد الأزهري رئيس قسم الإسلامي العربي الذي رحب بالحاضرين والمشاركين ثم قَدم محاضر الندوة د. سند محمد عبدالقوي نائب العميد لشؤون الطلاب ثم شارك عدد من الطلاب وكان مسك ختام المشاركات مع د. عمر بن ديان كما تخلل فقرات البرنامج قصيدة شعرية عن الدلالات قدمها الشاعر الأستاذ حمود عبادل.

حضر الندوة د. عبدالرب صالح الحدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية ود. علي سالم رئيس قسم اللغة الإنجليزية ود. عبدالستار رئيس قسم الرياضيات فيزياء وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وجمع من الطلاب والطالبات.
أحسست بحلاوة فقرات البرنامج التي شعر بها الجميع والذين قدموا خالص الشكر والتقدير إلى عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها وطلابها وطالباتها وأوصوا بتكرار مثل هذه الندوات العلمية النافعة والهادفة.