الجمعة-16 نوفمبر 2018 - 05:36 م






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-06 نوفمبر 2018 - 09:13 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج صباح الأثنين بتسليم إدارة مجمع السعيد التربوي بمنطقة صبر عدد من الأجهزة الكهربائية مقدمة من قائد الحزام الأمني بالمحافظة جلال الربيعي،وشملت الأجهزة عدد ثلاث ثلاجات ومكيف مركزي.

وشكرت إدارة المجمع للقائد الربيعي هذه المكرمة التي تأتي ضمن أوجه الدعم المقدمة من قائد الحزام الأمني لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة.

كما أثنت إدارة مجمع السعيد على جهود مدير عام التربية في التواصل مع الجهات المسئولة وتوثيق عرى العلاقة بين المكتب وبقية المكاتب والمؤسسات.

من جهة أخرى أوضح الدكتور الزعوري أن قائد الحزام الأمني في محافظة لحج يعتزم تقديم مبلغ نقدي شهري لخمس متطوعات يعملن في المجمع إعتبارا من الشهر الحالي.

مؤكداً عمق العلاقة بين مكتب التربية والقائد جلال الربيعي الذي مابرح يقدم بسخاء دعمه للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة.

كما تفقد الدكتور الزعوري غرف المصادر الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة وغرف محو الأمية والمتسربات التي تم الإنتهاء من العمل فيهن مؤخراً وأصبحت جاهزة.

وتفقد الدكتور الزعوري صباح اليوم سير العملية التعليمية والتربوية بمدرسة مصعب بن عمير وأعرب عن ارتياحه لمستوى الإنضباط في المدرسة والتزام الهيئة التعليمية بالدوام الرسمي،داعياً الجميع لتضافر الجهود من أجل تحسين الأداء وتطوير العملية التعليمية ومحاسبة المقصرين وفقاً للقانون.