الجمعة-16 نوفمبر 2018 - 05:30 م






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-06 نوفمبر 2018 - 09:18 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


ضمن انشطة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين دشن صباح الاثنين 5 نوفمبر النزول الى مدارس مدينه شقرة تشكيل اللجان النقابية للمعلمين والتربويين الجنوبيين في المدارس وتفقد اوضاعها .

حيث تم النزول وتدشين اللجان النقابيه للمعلمين والتربويين الجنوبيين في مدرستي شقرة للبنين والبنات وثانوية شقرة .

وضم فريق النزول كلا من الاستاذ سالم صالح المخيري رئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين والاخ ايمن الوعيل المكلف بالاشراف الميداني من قبل نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين والاخ فكري مقفع نائب رئيس الدائرة الجماهيرة بانتقالي ابين.

كما تحدث الاخ سالم صالح رئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي بمحافظة ابين عن دور النقابات العمالية واهميتها في الاسهام بشكل كبير في تفعيل العمل الميداني والنقابي على مستوى نقابات عمال الجنوب .

من جانبة اكد الاخ ايمن الوعيل المكلف الميداني من قبل نقابة المعلميين والتربويين الجنوبيين على اهمية تفعيل النقابات السابقه ، مستعرضا كيفية الاختيار الاعضاء والمندوبين حيث يتم استقطاب ثلاثة اعضاء من كل مدرسة اضافه الى اللجان النقابية السابقة لحضور اجتماع المديرية كمندوبين في الاجتماع العام ورفع المحاضر الخاصة بذلك الى النقابة .

وفي نفس السياق تم اللقاء والنزول الى ادارة الجمعية السمكية لصيادي شقرة الساحلية على طريق اعادة تنشيط الاتحاد التعاوني السمكي الذي يرعاك المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين على طريق استكمال تفعيل وتنشيط النقابات والاتحادات العمالية الجنوبية على مستوى المحافظة.


*من عبدالرقيب السنيدي/ احمد يسلم