الجمعة-16 نوفمبر 2018 - 04:26 م






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-06 نوفمبر 2018 - 11:35 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

بتكليف من د. عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم عقد اليوم الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع بين وكلاء و قيادات وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن ومنظمة اليونيسف ممثلة بالسيدة جانيت مستشارة المنظمة الاقليمية والسيدة ارينا ضياء مسؤولة التعليم باليونيسف في اليمن و الاخ جواد الأوبلي من مكتب اليونيسف عدن

وترأس الاجتماع د. محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات والذي نقل لهم تحيات معالي الوزير.

وقد تم في الاجتماع مناقشة خطة إعادة البرمجة الثالثة لمشروع الشراكة العالمية في التعليم والذي سينتهي صيف العام القادم.

وأكد وكلاء وزارة التربية والتعليم ومدراء العموم الحاضرون على ضرورة أن يقوم المكتب الفني بالوزارة بمراجعة مشروع البرمجة الثالثة قبل ارسالها بصيغتها الجديدة إلى سكرتارية المشروع بنيويورك.

كما ناقش المجتمعون قضية دفع الحوافز العينية وأكدوا على وجهة نظر وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن والخاصة بالإشراف التام على التوزيع بعد إيداع المنحة البنك المركزي في عدن بشكل مباشر للمعلمين على أساس قاعدة بيانات 2014.

وفيما يخص إعتماد حوافز في مشروع التعليم لا ينتظر أكدت وزارة التربية والتعليم على مناقشة ذلك المقترح بعد عودة معالي وزير التربية من مهمته الرسمية في نهاية الاسبوع الحالي.

حضر اللقاء وكلاء وزارة التربية والتعليم د. فضل الطلي و د. حفيظة الشيخ و أ. محمد الحاج ومدراء عموم الوزارة.

الاعلام التربوي