السبت-15 ديسمبر 2018 - 11:24 م






الاخبار والانشطة

الخميس-15 نوفمبر 2018 - 03:20 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


قام صباح يوم امس الأربعاء الموافق 14/11/2018 مدير مكتب التربية والتعليم م / لودر الاستاذر ناصر عوض موسى بزيارة تفقدية لمدرسة الشهيد المعلم بلودر وأطلع خلالها على حجم الأضرار التي لحقت بالمبنى المدرسي جراء القصف العشوائي الهمجي على مدينة لودر بقذائف الكاتيوشا مساء الثلاثاء التى استهدف المبنئ المدرسي لمدرسة الشهيد المعلم وما لحق ذلك القصف من احداث خراب ودمار لبعض الفصول الدراسية بالمدرسة وتلف في الاثاث المدرسي بكل اشكاله كما اوجد ذلك القصف الذعر والخوف لدى الأهالي الساكنين بالقرب من المدرسة مخلفا الخوف لدى الاهالي والإدارة والمعلمين على ابنائهم التلاميذ.

كما التقى على هامش الزيارة بمدير المدرسة الاستاذ . فتحي محمد قاسم وأعضاء الهيئة التعليمية ومجلس الآباء ، مؤكدا لهم وقوف مكتب التربية والتعليم بالمديرية إلى جانب المدرسة، ناقلا للجميع استنكار مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الاستاذ يحيى أحمد اليزيدي لهذا العمل الهمجي من خلال اتصال هاتفي تم مساء الثلاثاء بعد الحادثة مباشرة.

كما دعا مدير مكتب التربية بالمديرية إلى استئناف العملية التعليمية بالمدرسة اعتبارا من يومنا هذا الخميس، مطمنا أولياء أمور التلاميذ بالدفع بأولادهم للدراسة والتواصل مع الجهات المختصة بالمديرية والمحافظة بهذا الشأن.

رافق مدير مكتب التربية والتعليم اثناء الزيارة عددا من رؤساء الأقسام بالمكتب.


*من الخضر البرهمي