السبت-15 ديسمبر 2018 - 11:24 م






الاخبار والانشطة

الإثنين-19 نوفمبر 2018 - 01:15 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الخميس الماضي الأنشطة الرياضية المدرسية للعام الدراسي 2018-2019م على ملعب المنصورة.

وفي حفل تدشين الأنشطة الذي حضره الأستاذ " محمد الرقيبي" مدير مكتب التربية والتعليم بعدن والاستاذ "نعمان شاهر " مدير مكتب الشباب والرياضة والأستاذ "وضاح قاسم" نائب مدير دائرة العلاقات العامة بألوية الدعم والإسناد ومدراء الأنشطة بمكاتب التربية بمديريات العاصمة عدن وزعت الملابس والأدوات الرياضية المختلفة والقيت عدداً من الكلمات التي عبرت عن الشكر والتقدير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها للأنشطة الرياضية مع بداية العام الدراسي الجديد.

وعبر الرقيبي عن سعادته لتدشين الأنشطة الرياضية والتي ستساعد الشباب في تطوير خبراتهم ومهاراتهم البدنية والعقلية.

وأضاف:" اليوم توزع الملابس الرياضية وتدشن لعبة كرة القدم وسيعقبها في الأيام القادمة تدشين بقية الألعاب الرياضية، داعياً إلى استمرار مثل هذه الأنشطة متمنياً نجاحها لهذا العام.

من جانبه عبّر نائب مدير العلاقات العامة بألوية الإسناد والدعم الأستاذ وضاح قاسم عن أهمية الأنشطة الرياضية لطلاب المدارس والتي غابت عن عدن لفترات طويلة.

وتابع "إن مثل هذه الأنشطة هي من تبرز المواهب وترفد الأندية باللاعبين لجميع الألعاب الرياضية كما أنها تبعد الطالب عن الشعور بالفراغ وتمنعه من الانجرار خلف مجالس القات والظواهر السيئة.

يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد تبنت دعم الأنشطة الرياضية لمكتب التربية والتعليم عدن بتنسيق من إدارة العلاقات العامة بألوية الدعم والإسناد.