السبت-15 ديسمبر 2018 - 11:12 م






الاخبار والانشطة

الثلاثاء-20 نوفمبر 2018 - 09:00 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

استقبل صباح اليوم قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت رئيس قسم الإعلام وبعض أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة عدن في قاعة أحمد عوض باوزير بكلية الآداب في جلسة نقاشية في سبيل التعاون بين القسمين لتبادل المعلومات والخبرات والكفاءات بين الدكاترة والطلاب من القسمين .

حيث رحب رئيس قسم الصحافة والإعلام الدكتورة /دعاء باوزير برئيس القسم ودكاترته وطلابة الذين قدموا من عدن .

وتطرقت إلى الشراكات القادمة بين القسمين طالبة من قسم الإعلام بجامعة عدن رفد القسم بدكتور متخصص في الصحافة نظرا لنقص الكادر المتخصص الذي يعاني منه القسم .

من جهته نقل رئيس قسم الإعلام الدكتور /محمد علي ناصر تحيات رئيس جامعة عدن وعميد كلية الآداب معبرا عن سروره بهذا الاستقبال من قبل قسم الصحافة والإعلام بحضرموت حيث قال بأن قسمنا مفتوح للشراكة معكم وفي أي وقت من أجل تبادل الخبرات والكفاءات بين الجانبين متمنيا أن تخرج الجلسة بفائدة تعم على الجميع .

واطلع الدكتور /علي ناصر محمد على إذاعة الجامعة والاستيديو التلفزيوني الخاص بتدريب طلاب القسم مشيدا بالإنجازات التي حققها القسم منذ تأسيسه .

وزار الدكتور محمد علي ناصر رئاسة جامعة حضرموت وكان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور /محمد سعيد خنبش

حيث استمع من الرئيس خنبش إلى شرح مفصل عن تأسيس الجامعة وانجازاتها والمميزات التي تميزها عن الجامعات اليمنية الأخرى من بعض التخصصات التي لا توجد في بعض الجامعات اليمنية وكذلك الأنشطة الطلابية والمؤتمر العلمي للطلاب ومكاتب التنسيق بين الطلاب في أماكن مختلفة والمشاركات الخارجية .

وفي الختام كانت الزيارة إلى إذاعة المكلا حيث كان في استقبالهم مدير إذاعة المكلا الإعلامية القديرة أفراح محمد ثم إلى مؤسسة حضرموت للتراث والتاريخ والثقافة وكان في استقبالهم مدير المؤسسة الأستاذ القدير / خالد سعيد مدرك