السبت-15 ديسمبر 2018 - 11:44 م






الاخبار والانشطة

الأربعاء-21 نوفمبر 2018 - 11:17 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


ضمن الدوري المدرسي لبطولة كرة الطائرة والشطرنج جرت صباح اليوم الثلاثا ٢٠/ ١١/ ٢٠١٨م على ملعب مدرسة العبادي مباريات المجموعة الثانية لكرة الطائرة والشطرنج لمدارس التعليم الاساسي والثانوي (بنات ).
ففي كرة الطائرة التقى منتخب مدرس الممدارة بنات مع منتخب ثانوية بلقيس انتهى اللقاء بفوز مدرسة الممدارة بنات بشوطين دون مقابل ،،كما التقى منتخب مدرسة ردفان مع منتخب مدرسة منير مبارك انتهى لصالح منير مبارك بشوطين مقابل شوط .
وفِي المبارآة النهائية لهذه المجموعه التقى منتخب مدرسة الممدارة بنات مع منتخب مدرسة منبر مبارك انتهت بفوز مدرسة الممدارة بنات بشوطين دون مقابل وبهذه النتيجة تأهل منتخب مدرسة الممدارة بنات الى المبارآة النهائية ليقابل منتخب مدرسة العبادي الفائز من المجموعة الاولى .

وفِي منافسات الشطرنج فازت الطالبة سهام علي عبدالله من ث/ بلقيس على الطالبة هيام عبدالتواب محمد من مدرسة ردفان وفازت الطالبة هبه نبيل من مدرسة منير مبارك على الطالبة سارة محفوظ من مدرسة ردفان .
وفِي اللقاء النهائي الذي جمع الطالبة سهام من ث/ بلقيس مع الطالبة هبه من مدرسة منير مبارك استطاعت الطالبة سهام من ث/ بلقيس من حجز بطاقة التاهل الى الدور النهائي بعد فوزها على الطالبة هبه من مدرسة منير مبارك لتلعب على كاس البطوله يوم الخميس القادم مع الطالبة حنان سعيد من مدرسه العبيدي.

وقال الاستاذ حسين يافعي ان مباريات هذه المجموعة شكلت حاله أفضل وظهرت المنتخبات المشاركة بمستوى عالي مما يدل على ان هناك جهود كبير و المبذوله من قبل الإدارات المدرسية ومشرفو الانشطه بهذه المدارس .
الجدير ذكره ان اختتام بطوله الطائرة والشطرنج لمدارس التعليم الاساسي والثانوي (بنات) سيكون يوم الخميس القادم ٢٢/ نوفمبر على ملعب مدرسة خالد حيدر بلقاء نهائي على كاسي البطوله بين منتخبي مدرسه العبادي والممداره بنات بالنسبة للطائرة،، وبين الطالبه حنان سعيد من مدرسه العبيدي والطالبه سهام علي من ث/ بلقيس بالنسبة للشطرنج .

#منيف عبدالغفور
الاعلام التربوي م/الشيخ عثمان