السبت-15 ديسمبر 2018 - 11:09 م






الاخبار والانشطة

الخميس-22 نوفمبر 2018 - 10:34 ص

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


كرمت إدارة قسم الصفوف الأولية متمثلة بمديرتها الاستاذة/سميرة حمود و الوكيلة الفنية الاستاذة/آيات عمر و وكيلة الأنشطة الاستاذة/مها العولقي أجمل صف لهذا العام و ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد و الاستاذة/إيمان إبراهيم الموجهة المقيم لفرع قسم الصفوف الأولية .

حيث قدم الأستاذ/محمد الراشد الشكر والتقدير للطاقم الإداري و التدريسي و الهيئة المساعدة على جهودهم المبذولة في تنظيم و تحفيز التلاميذ على أهمية النظافة و النظام و الحفاظ على البيئة والهدوء أثناء الصف و تعليمهم كيفية الإحترام والتقدير في البيت و المدرسة و كما شكر المربيات و المعلمات على بذل الجهد في رفع مستوى الوعي للأطفال و تهيئة الأجواء الصفية للتلاميذ و الإهتمام بالترتيب و إستخدام الوسائل التعليمية و التشجيعية داخل الصف.

وقد أضاف الأستاذ/محمد الراشد في كلمته إن الأعمال المتميزة التي تقدمها الإدارة هي بمثابة خطوة إيجابية و تمنى من جميع فروع رياض و مدارس الراشد الأهلية أن تتميز أكثر و تهتم في هذا الجانب بشكل كبير و إبراز كل جديد في جميع الجوانب التعليمية و الإبداعية.

وكما أيضًا قام الاستاذ/محمد الراشد الاستاذة/سميرة حمود و الاستاذة/آيات عمر و الاستاذة/مها العولقي و الاستاذة/إيمان إبراهيم بتكريم مربيات الصفوف التي تم اختيارها في أجمل صف لهذا العام.

● مربية الصف الأول الابتدائي شعبة (3) الاستاذة/ مروى عوض.
●مربية الصف الثاني الاستاذة/براءة فيصل.
●مربية الصف الثالث ابتدائي الاستاذة/أشجان محمد درويش.
●مربية الصف الرابع إبتدائي الاستاذة/عيناء عوض.
●مربية الصف الخامس إبتدائي الاستاذة/أروى والأستاذة أماني صادق.
وتم التكريم بحضور الطاقم الإداري و التدريسي و مشرفي الاداور و الهيئة المساعدة أثناء الطابور الصباحي.

من/حنان فضل