السبت-15 ديسمبر 2018 - 11:30 م






الاخبار والانشطة

الإثنين-03 ديسمبر 2018 - 05:21 م

آفاق التعليمي الاكاديمي/خاص


منحت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن الخميس الماضي الباحث عمران عبده مسعد صالح الضبيع درجة الدكتورة بإمتياز في إدارة الأعمال عن رسالته الموسوم بـ : " أثر الذكاء الاستراتيجي والقيادة التحويلية في الأداء المنظمي "،وقد تألفت لجنة المناقشة من الأساتذة :

1- أ.د. عبدالملك احمد المعمري رئيساً
2- أ.م.د. محمد عبدالرشيد عضواًومناقشا داخليا
3- أ.م.د. عبدالله داؤود باوزير عضواً ومشرفا

وقدم الباحث عمران الضبيع عرضا علمياً عن موضوع الرسالة و النتائج والتوصيات التي توصل إليها .

وأشادت اللجنة بالرسالة مؤكدة أنها من الرسائل العلمية النموذجية التي قدمت للكلية، وبينت أهميتها في رفع مستوى القيادة التحويلية والأداء المنظمي بشكل عام .

وعقب مناقشة مستفيضة أعلنت اللجنة قبول الرسالة البحثية لنيل درجة الدكتورة في قسم إدارة الأعمال التي قدمها الباحث " الضبيع" ومنحة درجة الدكتورة بإمتياز، مشيدة بالرسالة البحثية والجهد الذي بذلة الباحث، وإعتبارها إضافة نوعية إلى الدراسات العليا،بحيث سيتم الإستفادة منها في هذا المجال .

وعبر الباحث عمران الضبيع عن فرحته وسعادته الغامرة لهذا النجاح،الذي اتى بعد سنوات من المشقة والجهد المتواصل ،مقدماً الشكر والثناء لكل من ساعده ووقف إلى جانبه طول سنوات تحصيلة العلمي .

وقال الباحث عمران الضبيع : "الشكر الجزيل للمشرف العلمي الأستاذ الدكتور عبدالله باوزير، ولرئيس لجنة المناقشة الدكتور عبدالملك المعمري وعضو لجنة المناقشة الدكتور محمد عبدالرشيد،والشكر موصول لاعضاء قسم إدارة الأعمال وعمادة كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن كلا باسمه وشخصه،ولاسرتي الكريمة وجميع من ساعدني وشجعني على مواصلة الدراسة،وشكري وتقديري لكل من حضر .

حضر المناقشة قيادة كلية العلوم الإدارية ممثلة بالعميد الدكتور عبدالله حزام ونوابه وعدد من استاذة الكلية ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور صالح الجريري وجمع لفيف من المهتمين وزملاء الباحث .
*من / ماهر الشعبي