السبت-23 مارس 2019 - 07:32 ص






الاخبار والانشطة

السبت-08 ديسمبر 2018 - 05:09 م

آفاق التعليمي الأكاديمي /خاص

أقام صباح اليوم إدارة ومجلس الآباء في مدرسة هائل سعيد أنعم الابتدائية بقرية القود لعصار /يهر وبرعاية من الشيخ صلاح بن سبعة حفل تكريم للطلاب الخمسة الأوائل في المدرسة وعدد من المدرسين المخلصين .

تخلل حفل التكريم عدد من الكلمات كان أبرزها كلمة المجلس الإنتقالي ألقاها عضو الجمعية الوطنية عضو مجلس الآباء وضاح بن عطية وكلمة الأستاذ محضار علوي بن حسين مدير التربية والتعليم في المديرية وكلمة رئيس مجلس الآباء الأستاذ محمود سعيد بن سبعة وكلمة الاستاذ الإعلامي محمد عبدالحافظ وكان حديث الجميع يحث على الإهتمام بالعلم وحشد الهمم وضرورة دعم الصرح التعليمي وبالذات في هذه المرحلة الحرجة ومع وجود عجز في عدد المعلمين بسبب تقاعد مايقارب نص الطاقم التعليمي في أغلب مدارس المديرية .

كلمة الطلاب ألقاها الطالب النموذجي صبري محمود وهو الأول في الصف الخامس ونالت تصفيق حار من الجميع حث فيها الآباء على ضرورة الإهتمام بأبنائهم وشكر دول التحالف العربي على دعمهم وإسنادهم للتعليم وحثهم على بذل المزيد لأن الإهتمام بالتعليم يحصن الجيل من التجنيد مع أي مليشيات ووجه تحية إلى رمز عزتنا قوات المقاومة الجنوبية في الحزام الأمني والنخب والأمن العام ووجه تحية خاصة لرئيس المجلس الإنتقالي اللواء عيدروس الزبيدي والقائد البطل أبو اليمامة .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية المقدمة من إدارة المدرسة ومجلس الآباء للطلاب الخمسة الأوائل وعدد من المدرسين المجتهدين بحضور أولياء أمور الطلاب .

حضر حفل التكريم مدير أمن يهر العقيد علي عبادي اليهري والمسؤول الإعلامي في القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي يهر ومستشار المدير العام الأستاذ محمد عبدالحافظ وعدد من المشائخ و الشخصيات الإجتماعية .